مدرب ساوثهامبتون رونالد كومان يعيش حالة "شر البلية ما يضحك"

الرياضة

مدرب ساوثهامبتون رونالد كومان يعيش حالة رونالد كومان
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/753514/

يعيش الهولندي رونالد كومان مدرب فريق ساوثهامبتون في حالة معنوية عالية، على الرغم من هجرة جماعية تعرض لها فريقه، وكذلك بالرغم من نقص المعدات اللازمة لإجراء التدريبات على مستوى عال.

وبينما يشعر الكثير من مشجعي ساوثهامبتون بالقلق إزاء مستقبل فريقهم، يبدو كومان متماسكا تماما بعد رحيل 5 من أبرز لاعبيه عن صفوف النادي.

وكان الكرواتي ديان لوفرين آخر من ترك صفوف السانيتس متوجها إلى ليفربول، ليلتقي هناك زميليه من ناديه السابق، وهما ريكي لامبرت وآدم لالانا.

هذا وترك فريق القديسين أيضا لوك شاو منتقلا الى مانشستر يونايتد، كما بات رحيل كالم تشامبيرز إلى آرسنال قيد التنفيذ، حسب تسربيات صحفية.

ونشر كومان على حسابه الشخصي على تويتر صورة للملعب المخصص لتدريبات الفريق وهو خال تماما من اللاعبين، حيث يظهر فيه بعض الكرات فقط، وكتب كومان تحت الصورة "جاهز للتدريب".

الملعب المخصص لتدريبات ساوثهامبتون

وعلقت صحيفة ديلي ميل على الصورة قائلة أن كومان على ما يبدو لا يعاني فقط من نقص في اللاعبين، بل وكذلك من نقص في المعدات الفنية حيث بدا الملعب خاليا نسبيا مع أدوات التدريب.

ويواجه فريق ساوثهامبتون فريق ليفربول في افتتاح مبارياته في الدوري الإنكليزي  في الـ 17 من الشهر القادم أغسطس/آب.

ويسود تشائم كبير بين مشجعي ساوثهامبتون، لكن هذا التشائم، على حد تعبير ديلي ميل، لم يصل إلى المدرب كومان حيث توقعت أن الأخير مازال يملك ورقة رابحة أو لربما اثنتين.

 

المصدر: RT + "ديلي ميل"