فيديو.. هدف من وسط الملعب على طريقة "البلاي ستشين"

مجتمع

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/753412/

سجل لاعب وسط روما البوسني ميراليم بيانيتش هدفا من منتصف ملعب سبورتس أثورتي في ولاية كولورادو الأمريكية، وذلك أثناء مباراة فريقه مع مانشستر يونايتد في بطولة الكأس الدولية للأبطال.

وهز بيانيتش شباك الشياطين الحمر بكرة عالية من مسافة زادت عن 54 مترا في الدقيقة الـ 75، وفي مشهد أعاد للكثير ذكريات كرة القدم على أجهزة ألعاب الفيديو.

لكن مع ذلك كشف صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الهدف لم يكن مجرد صدفة، إذ أن اللاعب تدرب على هذه الكرة، إذ سبق وسجل هدفا رائعا مع فريق دينيفر برونكوس لكرة القدم الأمريكية أثناء معسكر روما في الولايات المتحدة، .

ونقلت الصحيفة تصريحات مدرب روما.. الفرنسي رودي غارسيا حيث قال "يبدو أن بيانيتش استفاد كثيرا من لعب كرة القدم الأمريكية، لقد سجل هدفا رائعا سيكون حديث العالم".

هذا ولم يشفع هدف بيانيتش للفريق الإيطالي للخروج منتصرا، وذلك بعد تسجيل مانشستر يونايتد ثلاثة أهداف من توقيع واين روني (هدفين) وخوان ماتا، كما أن الجيلاروسو سجل هدفا ثانيا في الدقيقة الـ 88 بتوقيع توتي من ركلة جزاء.

وأقيمت المباراة في منافسات المجموعة الأولى للبطولة الودية، حيث يحتل الآن رجال الهولندي فان غال المركز الأول أمام إنترناسيونال وريال مدريد وروما.

 

المصدر: RT + وكالات

صفحة أر تي على اليوتيوب