بالفيديو .. يتحدّث حول حوادث الدراجات النارية ويتعرض لها

مجتمع

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/753382/

أجرت قناة تلفزيونية حوارا مع أحد سائقي الدراجات النارية، وذلك على تقاطع طرق يبدو أنه تم اختياره لكثرة الحوادث فيه. وبالفعل تحدث الرجل عن هذا المكان وخشيته من أن يصيبه مكروه.

وما كاد الرجل ينهي اللقاء ويستقل دراجته محاولا أن يكون في غاية الحذر وهو يراقب السيارات، حتى صار هدفا لسائق دراجة آخر صدمه وباء حذره بالفشل.

ورغم سوء طالع الرجل الذي أصيب في حادث، إلا أنه ليس سيء الحظ بالمطلق، ذلك أن الاصطدام كان بين دراجتين.

وبكل تأكيد لو كان بطل الفيديو على بعد ميللميترات لاصطدمت الدراجة بساقه، وتعرّض لجروح أشد خطورة، علما أن الإصابات التي تسبب بها الحدث لسائقيّ الدراجتين كانت طفيفة.

هذا ورفض الرجلان الإدلاء بأي تصريح بعد الحادث، وغادرا الموقع سريعا وربما كان ضحية الحادث يلوم نفسه بسبب اللقاء وما كشف عنه من مخاوف، انطلاقا من المثل العربي القائل .. "اللي يخاف من الغول يطلع له".

المصدر:RT  + "يوتيوب"