القصف الإسرائيلي يقتل 23 فلسطينيا منذ فجر اليوم الـ19 لاجتياح غزة

أخبار العالم العربي

القصف الإسرائيلي يقتل 23 فلسطينيا منذ فجر اليوم الـ19 لاجتياح غزةضحايا الاجتياح الإسرائيلي لغزة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/753323/

واصلت القوات الإسرائيلية هجومها على قطاع غزة، لليوم الـ19 على التوالي، مرتكبة مجازر جديدة بحق المدنيين في مختلف مدن وبلدات ومخيمات القطاع، حيث قتلت إلى الآن 23 فلسطينيا.

ما سقط اليوم من ضحايا يرفع حصيلتهم الإجمالية إلى 900 قتيلا، وأكثر من6000 جريح معظمهم من الأطفال والنساء والشيوخ كبار السن.

وتستهدف آلة الحرب الإسرائيلية منازل المواطنين الآمنين المأهولة بالسكان والأبراج والعمارات والشقق السكنية، والمستشفيات والمراكز الطبية والمساجد والطرقات الرئيسية والفرعية والبنية التحتية، إضافة إلى استهداف الطواقم الطبية والمسعفين وسيارات الإسعاف، وحتى المارة في الشوارع.

ونقلت وكالة "وفا" الفلسطينية أن الدبابات الإسرائيلية قصفت فجر اليوم السبت، منزلاً لعائلة النجار في مدينة خان يونس، على رؤوس ساكنيه، ما أدى إلى مقتل 19 مواطنا بينهم أربعة أطفال وامرأتان ورجل مسن، وإصابة نحو عشرين بجروح مختلفة.

كما قتل مواطنان باستهداف منزل لعائلة الكجك بمدينة غزة بصاروخ من طائرة حربية إسرائيلي.

ذلك قتل سائق تاكسي جراء استهدافه بصاروخ من طائرة استطلاع إسرائيلية، وهو يقود سيارته في شارع الشهداء بحي الرمال في مدينة غزة فجراً، وهو من حي الشيخ رضوان شمال المدينة الذي شهد أيضا فجر اليوم مقتل مواطنين بصاروخ من طائرة استطلاع، إضافة إلى إصابة آخرين، نقلوا جميعاً إلى مستشفى الشفاء.

كما قتل مسعف بعيد استهدافه سيارة الإسعاف التي يقودها في المنطقة الشرقية من مدينة خان يونس، خلال توجهه لإجلاء جرحى وشهداء من المناطق الشرقية في خان يونس.

المصدر:RT+ "وفا"