الدغيدي تحجّ بالأسود وتدعو لترخيص بيوت الدعارة (فيديو)

مجتمع

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/753221/

استضافت الإعلامية المصرية سمر يسري في برنامجها "ليلة" المخرجة الشهيرة إيناس الدغيدي، التي صرحت في سياق الحوار أن ظروفا نفسية معينة تمر فيها المرأة المسلمة تدفعها إلى ارتداء الحجاب.

ونفت الدغيدي نفيا قاطعا أن تكون صرحت أن المحجبة مريضة نفسية ومعقدة، منوهة إلى أن والدتها محجبة وشقيقتها كذلك، ومشيرة إلى أن شقيقتها ليست معقدة جدا وإنما معقدة بعض الشيء فقط.

كما رأت المخرجة التي اشتهرت لدى كثيرين بآرائها المثيرة للجدل أكثر من شهرتها بما قدمته من أعمال، رأت أن كثيرات يلجأن إلى الحجاب بعد تقدم السن، لإخفاء عيوب ما، وأن المحجبة في مرحلة معينة قد تبدو أجمل بدون حجاب.

وتساءلت الدغيدي عن الدوافع التي تكمن خلف حجاب طفلة في التاسعة مثلا، مستبعدة أن يكون الحجاب في هذه السن نابعا من قرار ذاتي.

وحين علقت الإعلامية المضيفة بالقول إن القرار قد يكون نابعا من هداية من عند الله، ردّت المخرجة الشهيرة أنه "بعد ما حصل لنا في الفترة الماضية لن تكون هناك هداية من عند ربنا أبدا"، واصفة الوضع في تلك الفترة بالعدوى.

في شأن آخر قالت المخرجة التي يبدو أنها تحاول التعبيرعن اختلافها مع ما هو سائد، أنها ترتدي حجابا أسود في الحج، وليس الأبيض كما هو متعارف عليه.

كما دعت إيناس الدغيدي إلى ترخيص الدعارة في مصر، لقناعتها بأن خطوة كهذه "تصون المجتمع" شريطة أن تكون الأمور تحت السيطرة، معتبرة أن خطوة كهذه تصب في مصلحة الشعب المصري.

المصدر:RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب