توماس مولر يرفع 7 أصابع في الفيس بوك

الرياضة

توماس مولر يرفع 7 أصابع في الفيس بوكتوماس مولر يشير بـ 7 أصابع
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/753199/

نشر هداف المنتخب الألماني توماس مولر صورة له في صفحته الرسمية على فيسبوك وهو يرفع 7 أصابع، في إشارة بدت للكثير أنها احتفاءا بالفوز الساحق على البرازيل في نصف نهائي المونديال.

وفازت ألمانيا على المنتخب البرازيلي في الـ 8 من الشهر الجاري يوليو/تموز على البرازيل في المربع الذهبي لمونديال البرازيل بنتيجة ساحقة بسبعة أهداف مقابل هدف، وهي أقصى نتيجة تعرض لها المنتخب البرازيلي في تاريخه.

هذا وعلق مولر تحت الصورة "7 ملايين يتابعون الصفحة الآن، أمر لا يصدق كم من الأشخاص يتابعون منشوراتي هنا. شكرا لدعمكم ومحبتكم لي في السراء والضراء. أنا فخور أن لدي مشجعين مثلكم."

ومع هذا لكن الصورة لم ترق للكثير من عشاق الكرة البرازيلية خاصة بعد رفع مدرب منتخب السامبا في تلك المباراة الإشارة نفسها، عندما حاول إخبار لاعبيه أن يركزوا أكثر في المباراة.

مدرب البرازيل السابق فيليبي سكولاري

وانتشر بعد تلك النتيجة الفاضحة صورة لأسطورة الكرة الأرجنتينية مارادونا يشير بسبعة أصابع، قبل أن يتبين أن الصورة قديمة ولا تمت لهزيمة البرازيل من ألمانيا بصلة.

دييغو مارادونا

يذكر أن المنتخب الألماني توج ببطولة كأس العالم بعد فوزه على الأرجنتين في النهائي بنتيجة 1-0 وفي مباراة شهدت شوطيين إضافيين.

 

رسم كرتوني حملته الجماهير الأرجنتينية

المصدر: RT

دوري أبطال اوروبا