الأهلي يستعين باثنين من لاعبيه الجدد لكأس الاتحاد الإفريقي

الرياضة

الأهلي يستعين باثنين من لاعبيه الجدد لكأس الاتحاد الإفريقيالأهلي يستعين باثنين من لاعبيه الجدد لكأس الاتحاد الإفريقي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/753147/

أعلن نادي الأهلي المصري عن قائمته من 19 لاعبا لمواجهة خصمه فريق سيوي سبور الإيفواري ضمن كأس الاتحاد الإفريقي.

وضمت لاعبين اثنين فقط من السبعة الجدد الذين ضمهم النادي، وهما باسم علي ومحمد فاروق اللذان قدمهما النادي المنتمي للعاصمة المصرية القاهرة لوسائل الإعلام الأربعاء 23 يوليو/تموز.

ويلعب علي كظهير أيمن بينما سيحمل فاروق آمالا كبيرة بعدما منحه النادي الرقم 22 الذي ظل يلازم قميص النجم المعتزل محمد أبو تريكة عشر سنوات قبل توقفه العام الماضي.

وانتقل اللاعبان للأهلي ومعهما لاعب الوسط محمد رزق في صفقة ثلاثية يعتقد أنها كلفت النادي سبعة ملايين جنيه (نحو مليون دولار).

لكن قائمة الأهلي، الذي يسعى ليصبح أول ناد مصري ينال لقب كأس الاتحاد الافريقي، لم تشمل المهاجم الإثيوبي صلاح الدين سعيد الذي انضم من وادي دجلة لكن لا يحق له المشاركة في كأس الاتحاد الافريقي بعدما بدأها مع فريقه السابق قبل الخروج من الدور الثاني.

وسارع الأهلي أيضا لضم قائده العائد حسام غالي ضمن تشكيلته الإفريقية بعدما استعاده من ليرس البلجيكي. وستضم القائمة كذلك المهاجم عماد متعب العائد من الإصابة.

ويتصدر الأهلي مجموعته بـ 5 نقاط من 3 مباريات متقاسما القمة مع النجم الساحلي التونسي، بينما يأتي سيوي سبور في المركز الثالث بـ 3 نقاط، ومن ورائه نكانا رد ديفلز الزامبي بنقطة وحيدة.

 

المصدر: RT + "رويترز"