بالفيديو .. إعلامي أردني يبصق ويرفع الحذاء لعكاشة

مجتمع

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/753023/

بصق مذيع أردني على "هكذا إعلام" أثناء تناوله الطريقة التي تحدث بها مالك قناة "الفراعين" حول ما تتعرض له غزة، ورد عليه بالأسلوب الذي سبق وأن لجأ له توفيق عكاشة نفسه، أي رفع الحذاء.

كما وصف المذيع الأردني زميله المصري بالتافه، ونعت مضيفة توفيق عكاشة التي أكدت أن الشعب المصري غير موافق على المساعدات التي أُرسلت إلى غزة باسمه، نعتها وعكاشة بمدعي الإعلام.

وبصق الإعلامي الأردني على "قناة الفراعين أيضا "، مشيرا إلى أن  "الفراعنة راحوا.. واستبدلهم الله بقوم خير من هؤلاء القوم .. استبدلهم الله بصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم"، مشددا على أن "مصر عربية إسلامية وستبقى مصر العروبة ومصر الإسلام قلعة الصمود".

كما أعرب الإعلامي عن ثقته بأن مصر ستعود قائدة وحاملة راية الإسلام والعروبة، و"ستتحرك جيوش مصر لتحرر الأقصى"، وأن غزة ليست بحاجة لقوافل غذاء، وإنما هي بحاجة إلى "موقف عزة وموقف كرامة"، واصفا توفيق عكاشة بالردّاح الذي يحتقره كل الشعب المصري من وجهة نظره.

وأضاف أن من يتابعوه عبر الفيديو إنما يفعلون ذلك بهدف الحصول على جرعة من الوصلات الفكاهية، التي بات يتفوق بها على مسرحيات عادل إمام، وسأله إذا كان يصدق نفسه فعلا بأنه إعلامي ولديه نظريات إعلامية.

جاء ذلك ردا على فيديو منتشريؤكد فيه عكاشة أن نظرياته الإعلامية تُدرّس في أمريكا وبريطانيا، واختتم الصحفي الأردني حديثه عن عكاشة بقوله "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب