بالفيديو.. فرقة "باك ستريت بويز" تلغي عروضا موسيقية في اسرائيل

الثقافة والفن

بالفيديو.. فرقة فرقة "باك ستريت بويز" أغنية رومانسية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/752969/

ألغت فرقة البوب الشهيرة "باك ستريت بويز" 3 حفلات موسيقية في إسرائيل بسبب عملية "الجرف الصامد" العسكرية الإسرائيلة في قطاع غزة.

 أفادت بذلك صحيفة "ذي هوليوود ريبورتر" يوم 22 يوليو/ تموز الجاري.
وأعلنت الفرقة عن إلغاء الحفلة الموسيقية التي كان من المقرر أن تقيمهافي إسرائيل بنهاية شهر يوليو الجاري بسبب الاضطرابات في المنطقة التي أدى إليها العدوان الإسرائيلي على غزة.
وأعربت الفرقة الموسيقية الشهيرة، في بيان نشر على موقعها الإلكتروني عن أسفها على لإلغاء الحفل الموسيقى بالقول: "نخبركم مع الأسف أن حفل "باك ستريت بويز" المقرر إقامته في مدينة رعنانا الإسرائيلية يوم 29 يوليو الجاري تم إلغاؤه".
وتابع البيان "إلغاء الحفل يمثل خيبة أمل كبيرة للفرقة، كما هو الحال بالنسبة للمعجبين، لا سيما أنها الزيارة الأولى لنا لإسرائيل، وكنا نتطلع لمقابلة الجمهور".


وأضافت الفرقة في بيانها الذى نشرته على موقعها "نحن نعمل حاليًا مع منظمي الحفل لتحديد مواعيد جديدة لإقامة الحفل في ربيع 2015، وسنخبركم بالمواعيد في أقرب وقت ممكن".
أرجعت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية إلغاء الحفل الخاص بفرقة البوب العالمية الذي كان يفترض إقامته في الفترة بين 29 و31 يوليو الجاري إلى "الاضطرابات بين الفلسطينيين والإسرائيليين".
المصدر: RT + "لينتا. رو".