رونالدو قد يغيب عن مباراة كأس السوبر الأوروبي

الرياضة

رونالدو قد يغيب عن مباراة كأس السوبر الأوروبيكريستيانو رونالدو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/752918/

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء 22 يوليو/تموز، أن كريستيانو رونالدو قرر التأني في عودته إلى الملاعب حتى يتعافى تماما من الإصابة التي عانى منها في الأشهر الأخيرة.

ونقلت "ماركا" عن مصادر مقربة من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، اقتناعه الآن بعدم المغامرة والاستعجال في العودة إلى الملاعب قبل تعافيه من الإصابة تماما، كما فعل في نهاية الموسم الماضي عندما لعب آخر 3 أشهر إضافة إلى نهائيات كأس العالم وهو يعاني من إصابة في الركبة، ورفض الراحة رغم طلب الفريق الطبي للنادي الملكي منه ذلك.

كما يفكر ريال مدريد بطل أوروبا، في عدم اشراك رونالدو "صاروخ ماديرا" في مباراة كأس السوبر الأوروبي ضد اشبيلية بطل الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في 12 أغسطس/آب المقبل، في كارديف سيتي على ملعب ويلز.

وتشير التوقعات إلى حاجة النجم البرتغالي لاستراحة تدوم شهرين قبل العودة للتدريبات الجماعية، وهذا يعني أن اللاعب قد يعود إلى الملاعب خلال الأيام الأخيرة من شهر أغسطس/آب المقبل.

وسيحاول رونالدو العودة في مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني التي سيواجه فيها الفريق الملكي جاره أتلتيكو مدريد على ملعب "سانتياغو برنابيو".

المصدر: RT + وكالات