علا غانم ترفض المشاهد الجنسية الكاملة لأنها متزوجة

الثقافة والفن

علا غانم ترفض المشاهد الجنسية الكاملة لأنها متزوجةعلا غانم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/752858/

عرّفت الممثلة المصرية علا غانم جمهورها بإحدى ابنتيها، وذلك بنشر صورة لابنتها كاميليا وصفتها بالساخرة تسعى "للقاء نجم كرة القدم الإسبانية سيرخيو راموس، في إطار حملة دعائية".

يُشار إلى أن لعلا غانم ابنتان من زوجها الأول وليد الضفراوي، أنجبتهما وهي في الـ 17 من عمرها، مشيرة إلى أن هذا الاعتبار، بالإضافة إلى أنها متزوجة، يمنعها عن تقديم مشاهد "جنسية كاملة"، وذلك في حوار مع الإعلامي وائل الأبراشي في برنامجه "العاشرة مساء".

وردا على سؤال حول مشهد تظهر فيه علا غانم بالفوطة في عمل فني يُعرض في رمضان الحالي، وهو ما أثار استهجان كثير من المشاهدين، ردت غانم بأنه لا ذنب لها في هذا المشهد، وأن المخرج هو من طلبه منها.

وحينما أجابها الابراشي أنها كانت تستطيع الاعتراض على ما يقوله المخرج وعدم تنفيذ رغبته، ردت غانم بأنه كانت للأخير وجهة نظر في الأمر.

كما دافعت عن ظهورها بهذا الشكل بالقول إن العديد من الفنانات فعلن ذلك، وأن ما كشفت عنه من جسدها لا يزيد عما تكشف عنه الفتيات في ملابس يرتدينها في الأعراس، كما تساءلت عما إذا كانت مصر تتقدم أم أنها تتراجع "وبدأنا ننغلق".  

وعودة لما صرحت به علا غانم حسبما نقله موقع "في الفن"، فإنها لم تكشف عما تعنيه بالمشاهد الجنسية الكاملة، وما إذا كان تصريحها هذا يفيد بأنها على استعداد لأداء مشاهد جنسية .. غير كاملة.

يُذكر أن علا غانم تشارك في الموسم الدرامي الرمضاني للعام الجاري ببطولة الجزء الثاني من مسلسل "شارع عبد العزيز" من تأليف مصطفى سالم وإخراج أحمد يسري، ويقف إلى جانبها في البطولة عمرو سعد.

المصدر: RT + "في الفن" + "يوتيوب"

أفلام وثائقية