سيلينا غوميز تتعاطف مع فلسطين وتدعو إلى الصلاة من أجل غزة

الثقافة والفن

سيلينا غوميز تتعاطف مع فلسطين وتدعو إلى الصلاة من أجل غزةسيلينا غوميز
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/752850/

دعت المغنية الأمريكية سيلينا غوميز العالم إلى الصلاة من أجل غزة، وذلك من خلال رسالة نشرتها في الإنترنت، أبدت فيها تعاطفا مع الفلسطينيين الذين يتعرضون لاعتداء عسكري إسرائيلي.

لم تتردد المغنية الشابة في التعبير عن رأيها بصراحة عبر هذه المشاركة التي جاء فيها: "نصلي من أجل غزة، الرجاء الدعاء لتلك الأُسر والأطفال اليوم".

عبّرت سيلينا غوميز عن المشاعر التي تنتابها إزاء العدوان الإسرائيلي الذي أودى بحياة مئات الفلسطينيين، على الرغم من كل ما يحمله ذلك من سهام انتقادات ستوجه إليها، على غرار ما تعرضت له المغنية الأمريكية أيضا ريهانا، وذلك بعد أن كتبت تغريدة"حرروا فلسطين".

يُشار إلى أن تغريدة ريهانا صمدت 8 دقائق كاملة قبل أن تحذفها النجمة الأمريكية بسبب استياء عدد من متابعيها المتعاطفين مع إسرائيل، مؤكدة لهم أن نشرها كان "عن غير قصد"، وأضافت .. "دعونا نصلي من أجل السلام ونهاية سريعة للصراع الإسرائيلي الفلسطيني"، وتساءلت عما إذا كان هناك أمل لتحقيق ذلك.

رد سيلينا غوميز التي تلقت ردودا قاسية بسبب رأيها لم يختلف كثيرا عن رد ريهانا، إذ أنها حاولت التخفيف من حدة مشاركتها كما رآها بعض معجبيها ممن يحمّلون الفلسطينيين مسؤولية العدوان عليهم.

فنشرت الفنانة المكسيكية الأصل تعليقا آخر أشارت من خلاله إلى أنها لا تؤيد طرفا في الصراع على حساب آخر، وأنها تصلي "من أجل السلام والإنسانية للجميع".

المصدر: RT + "جولولي"

أفلام وثائقية