هولاند يتزوج ممثلة في موعد حددته فلكية قبل 5 أشهر

متفرقات

هولاند يتزوج ممثلة في موعد حددته فلكية قبل 5 أشهر هولاند يتزوج من ممثلة في موعد حددته فلكية قبل 5 أشهر
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/752841/

أُعلن في فرنسا عن موعد عقد قران رئيس الجمهورية فرانسوا هولاند والممثلة جولي غاييه، إذ اختار هولاند تاريخ 12 أغسطس/آب القادم الذي يتوافق مع عيد ميلاده الـ 60.

وبذلك يضع الرئيس الفرنسي حدا لتكهنات المواقع الإلكترونية حول ما إذا كان سيرتبط رسميا بالممثلة البالغة من العمر 42 عاما، وفقا لتصريح أحد رفاق فرانسوا هولاند في الحزب الاشتراكي الحاكم، لكن هذا المصدر لم يكشف عن المكان الذي قرر العروسان قضاء شهر العسل فيه.

يُذكر في هذا الشأن أنه سبق وتمت الإشارة علنا إلى تاريخ 12 أغسطس/آب 2014 كموعد زواج هولاند، وذلك وفقا لتوقعات الفلكية إليزابيث تيسييه التي عزت اختيار هذا التاريخ إلى اصطفاف الكواكب بطريقة خاصة.

هذا وكانت مجلة "كلوزر" قد نشرت صورا تجمع فرانسوا هولاند وجولي غاييه في يناير/كانون الثاني الماضي، وُصفت بأنها تأكيد على "العلاقة السرية التي تجمع بين الرئيس والممثلة"، وأن هذه العلاقة بدأت منذ عامين.

لم يعلق هولاند حينها على الأمر بشكل مباشر، واكتفى بالقول إنه يمر بمرحلة صعبة في علاقته بصديقته فاليري تريفلير، ليعلن لاحقا نهاية العلاقة بينهما.

أما جولي غاييه فاتخذت موقفا أكثر حدة إذ رفعت دعوى قضائية ضد المجلة، وطالبت بالحصول على 50 ألف يورو تعويضا عن التعدي على الخصوصية، بالإضافة إلى أربعة آلاف يورو، لتغطية النفقات القانونية.

المصدر: RT + "نوفوستي"

أفلام وثائقية