شيرين: الرجل العنيف مع المرأة غبي ومحمد عساف عربي أصيل

الثقافة والفن

شيرين: الرجل العنيف مع المرأة غبي ومحمد عساف عربي أصيلشيرين عبد الوهاب
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/752660/

كشفت المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب مجددا عن إعجابها بأداء المغني الفلسطيني محمد عساف، ووصفته بالشخص "الملتزم إلى أبعد الحدود"، وأكدت أنه فاز بلقب "محبوب العرب" عن استحقاق.

وعزت شيرين فوز عساف بلقب النسخة الثانية من "أراب آيدول" إلى "إصغائه لنصائح لجنة التحكيم".

كما أشارت إلى دورها في ذلك، وخاصة التزام الفنان الشاب بنصيحة قدمتها له، إذ لفتت انتباهه إلى أهمية الحفاظ على شخصيته وألا "ينجرف بموضة تغيير شكله الخارجي كغيره من الفنانين".

وواصلت شيرين حديثها عن النجم الفلسطيني قائلة إنه "مثال الرجل العربي الأصيل وعليه أن يستمر على هذا المنوال".

في شأن آخر قالت شيرين إن انشغالها الدائم يحول دون متابعة البرامج التلفزيونية، مضيفة أنه "في حال حصلت على وقت فراغ فإنني أستلقي على الكنبة لأشاهد الأفلام المصرية القديمة بالأسود والأبيض، فأنا مدمنة على مشاهدتها وأشعر بأن شيئا ما ينقصني إذا ما مرّت فترة قصيرة من الزمن ولم أشاهدها".

أما عن مشاريعها المستقبلية فأفادت شيرين في حوار صحفي أنها بصدد العمل في مشروع "سيكون قنبلة على الساحة الفنية"، ما قد يضطرها إلى الانسحاب من الموسم الثالث لبرنامج "ذا فويس".

كما صرحت بأنها تستعد للمشاركة في مشروع سينمائي مع كاتب السيناريو تامر حبيب، دون الإشارة إلى ما إذا كان هذا هو المشروع "القنبلة"، مضيفة أن هذا العمل سيكون من بطولة الممثلة منة شلبي التي وصفتها بأنها من أقرب المقربين إليها، بالإضافة إلى أحمد السقا وكريم عبد العزيز ورغدة.

واستكمالا لحديثها حول علاقاتها في الوسط الفني قالت شيرين إنها تحب فضل شاكر ونوال الزغبي التي تعتبرها "سيدة محترمة"، لذلك تهوى التحدث معها.

في سياق الحوار وصفت شيرين نفسها بالمدافعة الشرسة عن حقوق المرأة، مشددة على رفضها القاطع لأي من أشكال العنف الذي يُمارس ضد الجنس اللطيف، ما يجبرها على التدخل لا شعوريا في حال شهدت حالة من هذه الحالات، حتى وأن كانت لا تعنيها لا من قريب ولا من بعيد.

وعن العنف الذي يمارسه بعض الرجال مع المرأة، فترى الفنانة الشهيرة أنه "من الغباء أن يتصرف الرجل بعنف مع المرأة".

المصدر: RT + "جولولي"

أفلام وثائقية