رمضان 2014 يشهد اللقطة الأكثر سخونة في مشوار غادة عادل الفني

الثقافة والفن

رمضان 2014 يشهد اللقطة الأكثر سخونة في مشوار غادة عادل الفنيغادة عادل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/752577/

أشعلت الممثلة المصرية غادة عادل بين نشطاء الانترنت المتابعين لـ "سرايا عابدين" نقاشا ساخنا، لا يقل سخونة عن مشهد ظهرت فيه، يتعارض وقداسة الشهر الذي يعرض به هذا العمل، وفقا لبعضهم.

تظهر الفنانة في المشهد وهي في مغطس مليء بالزهور مع الممثل السوري قصي خولي، وذلك في إطار دوريهما في المسلسل حيث يجسد خولي دور الخديوي اسماعيل، بينما تؤدي عادل دور إحدى جارياته.

تتميز "الجارية" غادة عادل عن زميلاتها بأنها نجحت في التغلغل الى قلب الخديوي حتى تمكنت من دخول مخدعه، بعد أن بات يفضلها على غيرها من الجواري وحتى على زوجاته.

وصفت وسائل إعلام هذا المشهد بأنه الأجرأ في تاريخ غادة عادل الفني، ما يعني أن الفنانة اختارت شهر رمضان الكريم لأداء المشهد الأكثر إثارة للجدل في مشوارها الفني .. حتى الآن.

حظي هذا المشهد بتعليقات الكثير من نشطاء الشبكة العنكبوتية، سيما المشاركين في موقع "تويتر"، حيث تساءل أحدهم "منذ متى أصبحت غادة شقية"، وكذلك سأل آخر حول ما إذا كانت مشاهدتها تسبب إفطار الصائمين، بينما غرد ثالث بأن "غادة انحرفت".  

يُضاف هذا المشهد المثير للجدل إلى قائمة طويلة من الانتقادات التي "يتمتع" بها "سرايا عابدين" والقائمون عليه، وتشمل المغالطات التاريخية المتعددة التي يعج بها.

يُشار في هذا الصدد إلى أن مؤلفة العمل، الكويتية هبة مشاري، أوضحت أنها تعمدت تجاهل أحداث تاريخية وإقحام أخرى من نسج الخيال الدرامي البحت في "سرايا عابدين"، كي لا يكون العمل مملا، بحسب وصفها.

المصدر: RT + "في الفن"

أفلام وثائقية