آلاف كرات التنس تنهال على مدينة أمريكية

متفرقات

آلاف كرات التنس تنهال على مدينة أمريكيةتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/752555/

انهالت آلاف كرات التنس على مدينة بلاكفوت من السماء، دون أن تتسبب بإصابات بين أهالي المدينة أو أية أضرار، وذلك في فعالية سنوية ينتظرها أهالي المدينة الواقعة بولاية أيداهو.

حسب التقليد السائد في بلاكفوت يتم إطلاق آلاف كرات تنس الطاولة التي يسعى أهالي المدينة للاحتفاظ بأكبر عدد منها، إذ أن كل كرة تحمل قيمة محددة، على غرار القطع البلاستيكية البديلة للنقود في الكازينو، مع فارق أن هذا الكازينو هو الذي يأتي لأبناء المدينة لا العكس.

وتختلف قيمة كل كرة تنس وتتراوح ما بين قطعة حلوى ودمية، بالإضافة إلى المال ابتداء من 10 دولارات وحتى 100 دولار.

لكن ما يميز فعالية السنة الحالية عن سابقتها هو أن كرات التنس هذه سقطت على أحد الخطوط السريعة في المدينة، بدلا من أن تسقط في المكان المحدد لها حيث كان أبناء المدينة في انتظارها.

حصل ذلك بسبب خطأ وقع به قائد طائرة لم يسبق له أن أدى هذه المهمة، لتنهال 3 آلاف كرة تنس على الطريق السريع، لتتلقى الجهات المعنية اتصالات من المواطنين بهدف تفادي عقبات ذلك من حوادث أو ازدحام في الطريق.

حول هذا الأمر صرّح أحد منظمي الفعالية بأنه ليست هناك وسيلة أخرى لقذف كرات التنس، لكنه وعد بأن يحصل قائد الطائرة في العام المقبل على إرشادات تمكنه من القيام بمهمته على أحسن وجه.  

كما توجّه القائمون على هذه الفعالية إلى أهالي بلاكفوت بعدم التقاط الكرات التي بدت وكأنها برد أصاب الأرض، وتعهدوا بأنهم سوف يمنحون الجوائز للجميع.

المصدر: RT + "فيستي رو"

أفلام وثائقية