هرم أسود غريب يتجه نحو الأرض على ظهر كويكب (فيديو)

الفضاء

هرم أسود غريب يتجه نحو الأرض على ظهر كويكب (فيديو)الكويكب 1999RQ36
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/752231/

يتجه الكويكب 101955 نحو الأرض، وعليه هرم أسود ناقص (قمته مستوية)، له أربعة أضلاع، وعلى أحد جوانبه بقعة ساطعة.

يتضح من الصور، أن مادة الهرم مختلفة عن مادة الكويكب "101955 وهو نفس الكويكب الذي يحمل الرمز   RQ361999" . وتنوي وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" إرسال المسبار OSIRIS-Rex الى هذا الكويكب عام 2016، حيث عليه أن يهبط على سطح الكويكب عام 2018، من أجل أخذ عينات من الصخور والعودة إلى الأرض عام 2030. فحسب تقديرات العلماء في وكالة ناسا، هذا الكويكب يشكل خطراً على كوكبنا بسبب احتمال اصطدامه بالأرض عام 2182.

ويذكر موقع "International Bussiness Times"، أن فيديو الجسم الغريب على سطح الكويكب تم نشره على موقع "يوتيوب" عن طريق موقع "ufosightingsdaily" المختص بمتابعة الدلائل على وجود الحياة خارج كوكب الأرض، وجاء في التفاصيل على موقع "ufosightingsdaily"، أن الجسم الغريب تم اكتشافه من قبل "منظمة البحوث الفضائية الهندية"، وقد طلبوا تأكيدات من المنظمة عن صحة الفيديو وتفسير المنظمة الهندية للجسم الغريب، لكنهم لم يحصلوا على رد حتى الآن. كما لم يصدر أي تعليق رسمي من وكالات الفضاء العالمية الأخرى حول هذا الفيديو.

ويذكر أن مشاهد لأجسام غريبة طائرة تقترب من محطة الفضاء الدولية نشرت على اليوتيوب في مارس/آذار من العام الحالي 2014، ولم يصدر عنها أي توضيح من جهات رسمية.

المصدر: RT+ "أرغومينتي.رو"

 

توتير RTarabic