هل تُصنّع الروبوتات هاتف آبل المقبل " آي فون 6 " ؟

العالم الرقمي

هل تُصنّع الروبوتات هاتف آبل المقبل الروبوتات تصنع هاتف آبل المقبل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/751969/

أفصحت شركة فوكس كون الصينية عن معلومات تفيد بأن هاتف شركة آبل المقبل آي فون 6 قد يكون أول إنتاج للشركة بواسطة "جيش الروبوتات" الذي تنوي امتلاكه.

وتعهدت الشركة العملاقة بأن يصل عدد الروبوتات العاملين لديها مع نهاية هذا العام إلى مليون روبوت.


وأفصح الرئيس التنفيذي للشركة تيري جو أن تصنيع الروبوتات الآن في المراحل النهائية، يعمل منهم بالفعل 10 آلاف جهاز، بغرض التجربة، وتطلق الشركة على الروبوت اسم "فوكس بوتس".


وأوضح جو أن آبل قد تكون أولى الشركات التي ستتمتع بمزايا الحصول على منتج مصنوع بواسطة الفوكس بوتس، مما يعني أن منتج آبل المقبل آي فون 6، قد يتم صناعته بالكامل بواسطة الـ 10 آلاف ربوت الموجودين في الخدمة حاليا.


مع ذلك تقول الشركة أنها كثفت من عمالتها البشرية من أجل الهاتف آى فون 6، حيث تم تعيين أكثر من 100 ألف عامل من أجل هذا الغرض.


وأفادت الشركة أيضا أن الفوكس بوتس الواحد، الذي تصل تكلفته إلى 25 ألف دولار، يستطيع تجهيز أكثر من 30 ألف جهاز في العام الواحد، هذا ويبلغ عدد العمال في شركة فوكس كون 1.2 مليون عامل في مصانعها المنتشرة بجميع أنحاء الصين.


الجدير بالذكر أن أخبارا من وكالات أنباء عديدة كانت قد سربت خلال الفترة الماضية أفادت أن هاتف آي فون 6 المقبل سيظهر بنسختين، واحدة بمقاس للشاشة 4.7 بوصة، والآخر 5.5 بوصة في سبتمبر /أيلول المقبل.


المصدر : RT + "ميل أونلاين"