المانيا: صاحب حانة يندم على وعده

متفرقات

المانيا: صاحب حانة يندم على وعدهزبائن الحانة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/751949/

كاد فوز منتخب ألمانيا بكرة القدم على المنتخب البرازيلي بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، أن يؤدي الى افلاس صاحب حانة.

كان الكسندر، وهو صاحب حانة في ميونيخ، قد وعد بتقديم قدح من الكحول مجانا لكل راغب عن كل هدف يسجله المنتخب الألماني في لقائه مع المنتخب البرازيلي.

يقول الكسندر والدموع في عينيه "لماذا لم يتوقفوا بعد تسجيلهم الهدف الثاني؟. كنت اعتقد اني اقوم بدعاية تجارية مثمرة". يعرف عن ألكسندر حبه لكرة القدم، لذلك فقد جهز حانته بشاشة تلفزيونية كبيرة وبكل وسائل الراحة المطلوبة لجذب الزبائن اليها لمشاهدة مباريات كأس العالم المقامة في البرازيل حاليا.

جذبت الدعاية التي اطلقها الكسندر اكثر من مائة شخص، وكان كل شيء في بداية الأمر يسير بصورة جيدة وهادئة قبل أن تبدأ المباراة بين المنتخبين. ولكن اضطر الكسندر خلال الدقائق الـ 18 الأولى من المباراة الى توزيع 1000 قدح لزبائنه مجانا. ومع نهاية المباراة التي انتهت بنتيجة 7 : 1 لصالح المنتخب الألماني، بلغ عدد الاقداح التي وزعها مجانا 1400 قدح.

يقول ألكسندر "فزنا على الجزائر بنتيجة 2 : 1 وعلى فرنسا بنتيجة 1 : 0 ، لذلك لم اتوقع ابدا أن نفوز على المنتخب البرازيلي العملاق بهذه النتيجة التي كبدتني خسائر كبيرة".

لم يكن الكسندر المتضرر الوحيد من العهد الذي قطعه على نفسه قبل المباراة، لقد نقل 60 زبونا ، من مجموع 200 تابعوا المباراة في حانته، الى المستشفى بسبب التسمم الكحولي.

المصدر: RT + فيستي.رو

 

أفلام وثائقية