كرويف الطائر يرشح ألمانيا لإحراز لقب بطل مونديال البرازيل

الرياضة

كرويف الطائر يرشح ألمانيا لإحراز لقب بطل مونديال البرازيلالهولندي يوهان كرويف
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/751731/

رشح الهولندي الطائر يوهان كرويف منتخب ألمانيا لإحراز لقب بطل النسخة الـ 20 لمسابقة كأس العالم لكرة القدم 2014 المقامة حاليا في البرازيل.

وقال كرويف في عموده في صحيفة "دي تلغراف" الهولندية: "باسم كرة القدم، آمل أن تفوز ألمانيا، فهي المنتخب الوحيد الذي قدم الكرة الجميلة. من المؤسف أن لا يستغل منتخب مثل البرازيل أو الأرجنتين المواهب التي يمتلكها".

وسيلعب المانشافت في الدور نصف النهائي ضد نظيره السيليساو البرازيل في "قمة مبكرة" للمونديال يوم الثلاثاء 8 يوليو/تموز، على ملعب "جوفيرنادور ماغاليس" بمدينة بيلو هوريزونتي.

وأشار كرويف، إلى أن اللاعب الذي لفت نظره في النسخة الحالية هو الألماني "توني كروس، أحب رؤيته وهو يلعب. يقوم بكل شيء بطريقة جيدة وسيطرته على الكرة رائعة".

واللافت أن كرويف الفائز بالكرة الذهبيّة ثلاث مرات لأفضل لاعب في أوروبا والذي خسر نهائي كأس العالم 1974، أمام ألمانيا بالذات (1-2)، لم يرشح منتخب بلاده بالرغم من الأداء الرائع الذي يقدمه هو الآخر، ووصل أيضا بجدارة إلى المربع الذهبي وسيواجه فيه نظيره الأرجنتيني الأربعاء 9 يوليو/تموز الجاري، على ملعب "أرينا كورينثيانز" بمدينة ساوباولو البرازيلية.

المصدر: RT + "موقع الفيفا" 

دوري أبطال اوروبا