شبكة تواصل اجتماعي جديدة تستخدم "الأيقونات التعبيرية" فقط

العلوم والتكنولوجيا

شبكة تواصل اجتماعي جديدة تستخدم  شبكة تواصل اجتماعية جديدة تستخدم فقط وجه "اموغي"
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/751711/

تلوح في الأفق القريب شبكة تواصل اجتماعي جديدة على وشك الانطلاق تسمى "ايموغيلي Emogili –"، تهدف إلى تسهيل الاتصال مع الآخرين وجعله أكثر جاذبية.

الطريف في الشبكة الجديدة أنها تنوي استخدام وجه "اموغي" الشهير، الذي سيكون لغة التخاطب الوحيدة بين المشتركين، حتي اسم حسابات المشتركين ستبدأ دائما بكلمة  "اموغي-Emoji"، وبلغت أعداد المشتركين في الشبكة الجديدة حتى اللحظة 10 ألاف شخص.

تقول الشركة صاحبة الموقع الجديد إنه لا تزال هناك إمكانية لأكثر من 250 ألف اسم، كلها تبدأ بكلمة اموغي، أي أن الفرصة ما زالت كبيرة للاشتراك في الشبكة وفتح حسابات جديدة.

بدأ استخدام وجه اموغي في اليابان، ومع ذلك في السنوات الأخيرة انتشر استخدامه ليشمل جميع أنحاء العالم، وكلمة اموغي كلمة يابانية تعني "رسم تصويري".

شبكة تواصل اجتماعية جديدة تستخدم فقط وجه "اموغي"

أسس الشبكة اثنان من الأصدقاء الانكليز، من لندن، يدعى الأول مات جراي والثاني توم سكوت، وظهرت الفكرة من دراسة نشرت في أبريل/نيسان هذا العام وجدت أن أكثر الكلمات تداولا على المواقع الاجتماعية هي كلمة "اموغي".

أيضا كانت شركة آبل قد صرحت في مطلع هذا العام أنها تعمل على زيادة تنوع وجوه اموغي، حيث أنها تزداد انتشارا واشتهارا يوما بعد يوم، واعترفت أن الوجوه الحالية لا تحتوي على كل التنوعات المطلوبة، لتلبية احتياجات المستخدمين.

هذا ويرفض كل من مات جراي وتوم سكوت الإدلاء بمزيد من التفاصيل حول الشبكة الجديدة، وطبيعة تعامل المشتركين بداخلها.

المصدر :RT + "ميل أونلاين"