بالفيديو .. عارضة الأزياء البرازيلية بينيتي تتحدى الأرجنتينية كاستيليو بالمهارات الكروية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/751655/

انتقلت عدوى منافسات كأس العالم من الملاعب بين اللاعبين إلى الجماهير والمشجعين وحتى عارضات الأزياء.

تحدّت عارضة الأزياء البرازيلية راكيل بينيتي بالمهارات الكروية نظيرتها عارضة الأزياء الأرجنتينية والنجمة التلفزيونية فيوريلا كاستيلو التي وصلت في وقت سابق إلى مدينة ساو باولو لمؤازرة منتخب بلادها، واستعرضت مهارتها على شواطئ ريود دي جانيرو.

وقالت راكيل بينيتي التي وصلت إلى ريو دي جانيرو يوم الخميس 4 يوليو/تموز الجاري للمشاركة في إعلان تجاري أثناء مباراة ألمانيا وفرنسا في الدور نصف النهائي، إنها تتفوق على الأرجنتينية كاستيليو وحتى على مواطنها البرازيلي نيمار المصاب، بمهاراتها الفردية.

وتعيش مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية حالة من الترقب الشديد والقلق قبل أيام قليلة من نهائي مونديال 2014 الذي يستضيفه ستاد "ماراكانا" الشهير، واحتمال مواجهة مرتقبة بين البرازيل والأرجنتين إما في المباراة النهائية أو في لقاء تحديد المركز الثالث في البطولة.

ويشهد المونديال صراعا كبيرا بين مشجعي منتخبي الأرجنتين والبرازيل رغم أنهما لم يلتقيا معاً، فراقصوا التانغو الأرجنتينيون يتغنون بنجمهم الكبير السابق الأسطورة دييغو مارادونا المواكب لمنتخب بلاده في البرازيل، وخليفته النجم الحالي ليونيل ميسي، وذلك عبر كلمات الأغنية الشهيرة "مارادونا هو الأعظم .. مارادونا أعظم من بيليه .. يجب الاعتراف بميسي" التي لا يتوقف عن ترديدها في أي مكان يذهبون إليه وفي أي مباراة يحضرونها بكأس العالم.

بينما يرد عليهم راقصوا السامبا بكلمة واحدة " Pentacampeon – بينتاكامبيون" – أي أبطال العالم خمس مرات"، في إشارة إلى أن الأرجنتين فازت باللقب العالمي مرتين فقط.

المصدر RT