رونالدو "الظاهرة" يخشى من سقوط البرازيل أمام كولومبيا

الرياضة

رونالدو البرازيلي رونالدو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/751422/

أعرب النجم البرازيلى السابق رونالدو "الظاهرة" عن عدم ارتياحه للمستوى الذى ظهر به منتخب السامبا خلال المونديال الحالي.

أكد البرازيلي رونالدو صعوبة مهمة منتخب بلاده في المبارة المرتقبة أمام نظيره الكولومبي العنيد التي ستقام يوم الجمعة 4 يوليو/تموز ، على ملعب "بلاسيدو أديرالدو كاستيلو" بمدينة فورتاليزا البرازيلية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لنهائيات بطولة كأس العالم، المقامة حاليا في البرازيل.

وقال رونالدو "الظاهرة البرازيلية"، في تصريحات لصحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، قبل اللقاء: "المنتخب البرازيلي سيخوض اختبارا صعبا أمام كولومبيا، لاشك أنه منافس عنيد، ويمتلك المقومات التي تؤهله لتحقيق الفوز في مباراة اليوم".

وأشاد رونالدو الهداف التاريخي لكأس العالم برصيد 15 هدفاً، قبل أن يعادل الألماني ميروسلاف كلوزه رقمه قبل أيام، اشاد بكولومبيا ونجمها جيمس روديجيز هداف المونديال الحالي برصيد 5 أهداف، قائلاً: "منتخب كولومبيا يقدم كرة رائعة، ويمتلك لاعباً موهوباً هو جيمس روديغيز، لذلك أرى أن مهمة البرازيل في تحقيق الفوز ستكون صعبة".

ومن جهة أخرى أعرب رونالدو بطل العالم مرتين مع السيليساو، عن ثقته بان المدرب فيليبى سكولارى سيغير شيئا ما من أجل إعادة الحيوية الى خط هجوم البرازيل أمام كولومبيا، بقوله: "ننتظر أداء جيدا من البرازيل. الحقيقة هي اننا لم نلعب بشكل جيد حتى الآن. لقد شعرت بخيبة أمل من مستوى وأداء الفريق في المباريات الأربع الأولى، وأعتقد انه يجب على سكولاري أن يغير شيئا ما فى التشكيلة".

ويمني راقصو السامبا النفس بالتتويج باللقب السادس على أرضهم وبين جماهيرهم، والتخلص من شبح كابوس مونديال 1950 الذي أقيم في البرازيل ايضا، عندما خسر السيليساو في المباراة النهائية أمام الأوروغواي على ملعب "ماراكانا" الأسطوري بمدينة ريو دي جانيرو وأمام أنظار نحو 200 ألف متفرج

المصدر: RT + وكالات