الألماني ‫توني كروس مدريدي

الرياضة

الألماني ‫توني كروس مدريديتوني كروس والمهاجم الجزائري إسلام سليماني
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/751354/

توصل نادي ريال مدريد الإسباني إلى اتفاق نهائي مع بايرن ميونيخ لضم لاعب الأخير الألماني توني كروس لصفوف الريال بطل أوروبا مقابل 25 مليون يورو.

وأكدت ‫صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن توني كروس انتقل إلى صفوف الفريق الملكي الاسباني، وسيتم الإعلان رسميا عن انتقاله بعد انتهاء كأس العالم مباشرة، وسيحصل اللاعب على راتب سنوي قدره خمسة ملايين يورو.

يذكر أن توني كروس الذي يرتبط بعقد مع بطل البوندسليغا حتى 2015، لعب 51 مباراة في الموسم الماضي وسجل خلالها 4 أهداف، ويستعد الآن مع منتخب بلاده لخوض مباراة هامة ضد نظيره الفرنسي يوم الجمعة 4 يوليو/تموز الجاري، وذلك في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم.

كما سيعلن نادي ريال مدريد عن تجديد عقد لاعبه كريم بنزيما مهاجم المنتخب الفرنسي، بعد نهاية مونديال البرازيل، وذلك وفقا لموقع "insidespanishfootball.com".

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية قد كشفت في وقت سابق بأن النادي الملكي يريد أن يجدد لمهاجمه بنزيما حتى عام 2019، ورفع راتبه السنوي من 4.5 مليون يورو إلى 7 ملايين يورو، ولكن بنزيما أراد الحصول على 9 ملايين يورو.

وتوصل الجانبان إلى اتفاق تلبية لرغبة الإيطالي كارلو انشيلوتي مدرب الميرنغي ومساعده الفرنسي زين الدين زيدان يقضي بالحفاظ على بنزيما نظرا لدوره في الريال، وخاصة بعد ظهور اللاعب بمستوى جيد في المونديال مع فرنسا.

المصدر: RT + "إيتار تاس"