سواريز يقترب من أسوار "كامب نو" مقابل 88 مليون يورو

الرياضة

سواريز يقترب من أسوار لويس سواريز
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/751335/

ذكرت وسائل إعلام إنكليزية وإسبانية بأن نادي برشلونة اقترب من ضم الأوروغواياني لويس سواريز مهاجم ليفربول مقابل 88 مليون يورو.

وكشفت صحيفة "الغارديان" البريطانية و"سبورت" الكاتالونية، عن اجتماع تم يوم الأربعاء 2 يوليو/تموز الجاري، بين المدير التنفيذي لنادي ليفربول إيان آير ومدير الكرة في نادي برشلونة راؤول سانلي، لبحث صفقة انتقال سواريز إلى البرسا.

كما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، بان الجانبين قد اتفقا على ضم المهاجم التشيلي اليكسيس سانشيز في الصفقة، الذي قيم برشلونة قيمته بـ 32 مليون جنية إسترليني، ولكن عدم رغبة التشيلي في الانتقال إلى صفوف الريدز سيجلع البرسا دفع مبلغ مالي كامل.

وأكدت صحيفة الغارديان أن إدارة نادي برشلونة قد وافقت على تقديم 70 مليون جنيه استرليني أي ما يعادل نحو 88 مليون يورو، مقابل ضم سواريز، في حال رفض سانشيز (24 عاماً) الانتقال إلى صفوف ليفربول.

وكان ليفربول قد حدد قيمة مهاجمه الفائز بجائزتين لأفضل لاعب وهداف في الموسم الماضي في الدوري الانكليزي الممتاز بـ 80 مليون جنية إسترليني (أي نحو 100 مليون يورو)، رافضا النقاش حول تخفيض قيمة الصفقة بسبب إيقاف سواريز لمدة أربعة أشهر بعد عضه مدافع ايطاليا جورجيو كيليني الشهر الماضي، أثناء مباراة منتخب بلادهما في كأس العالم بالبرازيل.  

المصدر: RT +  

بطولة العالم لألعاب القوى