كريم بنزيما يجدد الولاء للريال

الرياضة

كريم بنزيما يجدد الولاء للريالكريم بنزيما
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/751317/

وقع مهاجم المنتخب الفرنسي كريم بنزيما على عقد جديد مع فريقه ريال مدريد الإسباني، سيتم الاعلان عنه بعد نهاية مونديال البرازيل، وذلك وفقا للموقع "insidespanishfootball.com".

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية قد كشفت في وقت سابق بأن النادي الملكي يريد أن يجدد لمهاجمه بنزيما حتى عام 2019، ورفع راتبه السنوي من 4.5 مليون يورو إلى 7 ملايين يورو، ولكن بنزيما أراد الحصول على 9 ملايين يورو.

وتوصل الجانبان إلى اتفاق تلبية لرغبة الإيطالي كارلو انشيلوتي مدرب الميرنغي ومساعده الفرنسي زين الدين زيدان في الحفاظ على بنزيما نظرا لدوره في الريال وخاصة بعد ظهور اللاعب بمستوى جيد في المونديال مع فرنسا.

يذكر ان كريم بنزيما (26 عاما) قد انضم إلى القلعة البيضاء في عام 2009 قادما من فريق ليون الفرنسي، وخاض الفرنسي منذ ذلك الوقت 235 مباراة في صفوف الفريق الإسباني وسجل خلالها 112 هدفا، وتوج مع الميرنغي بلقب بطل الليغا، وكأس ملك إسبانيا مرتين، ولقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم.

ويستعد بنزيما حاليا لخوض مباراة هامة مع منتخب بلاده ضد نظيره الألماني يوم الجمعة 4 يوليو/تموز الجاري، وذلك في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم.

المصدر: RT + "ر-سبورت"