وزير الدفاع الأمريكي موافق على ترك منصبه لحارس المنتخب تيم هوفارد

الرياضة

وزير الدفاع الأمريكي موافق على ترك منصبه لحارس المنتخب  تيم هوفاردالحارس هوفارد تصدى لـ25 كرة خلال المباراة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/751272/

اتصل وزير الدفاع الأمريكي تشاك هاغل بحارس المنتخب الوطني لكرة القدم تيم هوفارد وأكد له أنه شخص مناسب ليكون وزير دفاع للولايات المتحدة.

اتصل وزير الدفاع الأمريكي تشاك هاغل بحارس المنتخب الوطني لكرة القدم تيم هوفارد وأكد له أنه شخص مناسب ليكون وزير دفاع حقيقي للولايات المتحدة.

وكان هوفارد تألق وذاد عن مرماه ببسالة في مباراة منتخب بلاده أمام بلجيكا الثلاثاء رغم خسارة المباراة وهو ما دفع العديد لنشر إشاعة تتحدث عن قرار تعيينه لمنصب وزير الدفاع في حكومة الرئيس باراك أوباما.

كما أن أحد المحررين بموقع "الويكيبيديا" نشر في صفحة الحارس هوفارد على الشبكة العنكبوتية قرار تعيينه لمنصب سيد البنتاغون عوضا عن هاغل.

واتصل هاغل بحارس المنتخب العائد من غمار منافسات مونديال البرازيل وعبّر له عن امتنانه له ولبقية أفراد المنتخب على الأداء في كأس العالم ودعاهم لزيارة مبنى البنتاغون.

وقال هاغل لهوفارد حسب ما نقلت عنه وزارة الدفاع: " بالتدريب ومع مرور الوقت سيكون بمقدورك أن تصبح وزير دفاع للولايات المتحدة".
بدوره كان المتحدث باسم الرئيس الأمريكي جوش إرنست قد علق على الإشاعة والمزحة في ويكيبيديا قائلا :" للأسف ليس بحوزتي، ما يجزم أن الفكرة الرائعة التي ظهرت في الويكيبيديا هي من بنات أفكاري.. ليس لدي قائمة بتعيينات جديدة".

وأردف قائلا :" اعتقد أن وزير الدفاع تشاك هاغل يتفق معي على أن تيم هوفارد أثبت بما لا يدع مجالا للشك أنه قادر على صد هجمات الأعداء بمنتهى الرجولة والشجاعة".

الجدير بالذكر أن مرمى هوفارد تعرض خلال لقاء دور الـ16 في مونديال كأس العالم بالبرازيل أمام بلجيكا لـ38 كرة منها 27 ضمن المرمى ولكن هوفارد ببراعة تصدى لها رغم خسارة المنتخب 1-2 في المباراة.

المصدر: RT + نوفوستي

دوري أبطال اوروبا