بالفيديو .. حجر طائش من مبنى ينهار يطير بين رأسين

مجتمع

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/751248/

وقف عدد من الفضوليين أمام مبنى في اللحظات الأخيرة التي تسبق هدمه، في انتظار انهيار المبنى وقد تسلح كثير من هؤلاء بهواتفهم الجوالة لتوثيق الحدث الذي اعتبروه مهما.

ربما لم يكن سقوط المبنى حدثا مهما، لكن تطاير قطعة منه كشظية كادت تفتك بشاب أو رفيقته اخترقت المساحة الضيقة بينهما، جعلت من هذا الفيديو غير عادي.

فقد رصدت عين الكاميرا قطعة حجر بدت مثل كرة بولينغ فشل صاحبها بإصابة أي من أهدافه، أو أشبه بجماد أُلهم الحس والإدراك في اللحظة الأخيرة، فحدد لنفسه مسارا بحيث لا يؤذي أحدا، فمر من بين رأسيّ الشاب وصديقته ككرة بين قائميّ مرمى محققا هدفه، وإن سًمع صوت يدل على أن الحجر الطائش لامس الشاب برقة.

ولكن .. كما يقول المثل العربي ليس في كل مرة تسلم الجرة، لذلك عوضا عن أن يتسلح الفضوليون بالكاميرات، من الأفضل أن يتسلحوا في حالات كهذه بالدروع والخوذات الواقية، أو ربما التخلي عن الفضول.

المصدر: RT + "يوتيوب"