مجلة .. ميشال أوباما السيدة الأكثر أناقة في أمريكا

متفرقات

مجلة .. ميشال أوباما السيدة الأكثر أناقة في أمريكاميشال أوباما
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/751219/

شغلت سيدة أمريكا الأولى ميشال أوباما الموقع الأول في قائمة النساء الأكثر أناقة في البلاد، وذلك بحسب تصنيف مجلة "Harper'sBazaar"، متفوقة على 10 من مشاهير الفن الأمريكيات.

وكان من المفترض أن تشمل القائمة 10 سيدات لكن نتيجة تصنيف المجلة خلصت إلى دخول 11 سيدة فيها، إذ تقاسمت الشقيقتان التوأمان، الممثلتان ماري كيت أولسن وآشلي فولر أولسن المركز الثاني.

يُشار إلى أن تصنيف الأمريكيات الأكثر أناقة لم يخضع إلى معايير محددة، وإنما جاء انطلاقا من أذواق أعضاء هيئة التحرير في "Harper'sBazaar" وانطباعاتهم الشخصية، وهو ما كشفوا عنه.

فعلى سبيل المثال تربعت ميشال أوباما على عرش القائمة لالتزامها بماركات الملابس "الديموقراطية" وفقا لوصفهم، دون الإيضاح عن معنى ذلك، واعتبروا أن الملابس التي تختارها سيدة البيت الأبيض تجعلها تظهر بمظهر "فعال".

أما بالنسبة للشقيقتين أولسن فتم اختيارهما ضمن القائمة لقدرتهما على اختيار ملابس من الموضة القديمة، فيما اختيرت عارضة الأزياء دري همنغواي، ابنة حفيدة الأديب الأمريكي إرنست همنغواي، وذلك لموهبتها "بالجمع بين ما يصعب جمعه" في الملابس.

هذا وحلت المغنية الأمريكية مادونا في ذيل القائمة لقدرتها على إثارة الدهشة بملابسها في الحفلات والمناسبات.

في المركز الثالث جاءت الممثلة وعارضة الأزياء كيت بوسورث تليها الممثلة إيما ستون. أما الممثلة سارة جيسيكا باركر فحلت سادسة لتأتي خلفها زميلتها غوينث بالترو، لتحتل عارضة ومصممة الأزياء إيرين أوسون الموقع الثامن، فيما جاءت في المركز التاسع المؤلفة والمغنية والممثلة وعارضة الأزياء سولانج نولز.

المصدر: RT + "لينتا رو"

أفلام وثائقية