متابعو موسم رمضان 2014 التلفزيوني على موعد مع "الخطيئة"

الثقافة والفن

متابعو موسم رمضان 2014 التلفزيوني على موعد مع الخطيئة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/751136/

تزخر القنوات الفضائية والمحلية العربية بالعديد من المسلسلات المخصصة لموسم رمضان 2014 التلفزيوني، التي ربما يقع المشاهد بحيرة من أمره لكثرتها، ولتعدد المواضيع التي تسلط الضوء عليها.

من بين هذه المسلسلات العمل الفني المصري "الخطيئة"، وهو درامي اجتماعي مليئ بالأحداث والمفاجآت التي تبدأ بخطيئة واحدة تتلوها في سياق المسلسل خطايا الواحدة تلو الأخرى في تتابع مختلط ومتشعب.

حول هذا العمل يقول الفنان شريف سلامة، أحد أبطال "الخطيئة" إنه يلعب دور شاب ينتمي لأسرة فاحشة الثراء، يتزوج من الفتاة التي يحبها، لكنه يقع في شراك الخيانة الزوجية، ما يقلب حياته رأسا على عقب.

كما يضيف أن أحداث المسلسل بكل ما تحتويه من عناصر الإثارة والتشويق تتمحور حول الخيانة الزوجية، موضحا أن العمل يحمل رسالة تحذير من الانزلاق في رمال الخيانة المتحركة، سيما وان الأمور قد تخرج عن السيطرة ما يؤدي إلى تفاقم المشكلة، واصفا دوره في "الخطيئة" بنقطة التحول في مشواره الفني.  

يبلغ عدد حلقات هذا المسلسل 60 حلقة، وهو من تأليف فداء الشندويلي، ويشارك في بطولته إلى جانب شريف سلامة، أحمد صيام وشيري عادل وتامر شلتوت ونهال عنبر، بالإضافة إلى الممثلة الكبيرة رجاء الجداوي. والمسلسل من إخراج أحمد سمير فرج.

المصدر: RT + وكالات

أفلام وثائقية