بالفيديو .. "ضحايا " رامز قرش البحر يشيدون بموهبة جلال ويعبرون عن حبهم له

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/750847/

تناقل نشطاء فيديو تظهر فيه مجموعة من مشاهير الفنانين الذين يتوجهون برسائل يعبرون من خلالها عن حبهم وإعجابهم برامز جلال، وبرنامج المقالب الذي سيقدمه، والذي وقعوا "ضحية" فيه.

من هؤلاء الفنانين الممثل الكويتي داوود حسين الذي وصف الفنان الشاب بـ "أخي وحبيبي الأستاذ رامز جلال"، متوعدا إياه بمقلب معتبر، مضيفا .. "أحبك وأحب أي انسان قلبه أبيض".

أما "الضحية" الثانية فكان الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، الذي وجه لجلال تحية من لبنان قائلا "حبيبي رامز". كما قدم اعتذاره عن الضربة التي "ضربتك إياها على رأسك، لم أكن اقصد أن تكون الضربة بهذا الشكل".

وأضاف قرداحي : "أنت انسان رائع وموهوب، وأتمنى التوفيق لك ولفريق العمل معك"، معتبرا أن المزحة كانت "سمجة" بعض الشيئ، "لكن فيها ذكاء وأنا أقدر الأذكياء".

من جانبها أيضا أشادت فنانة الرقص الشرقي فيفي عبده بـ "الشقي الجميل" رامز جلال، ووعدت محبيها في شهر رمضان بمقلب رائع من الفنان الشاب.

هذا وشارك عدد من الفنانين في هذا الفيديو، الذي رأى كثير من المتابعين لإبداعات رامز جلال أنه "خطوة ذكية" تصب في مصلحة رامز، في مواجهته مع الممثلة آثار الحكيم التي أعربت عن استيائها من مقلب تعرضت له، حتى أنها توجهت إلى القضاء بهدف حظر برنامج "رامز قرش البحر"، الذي بات كثير من الجمهور بانتظاره.

المصدر: RT + "يوتيوب"

أفلام وثائقية