جرح شرطيين من حماس في غارات إسرائيلية على قطاع غزة

أخبار العالم العربي

جرح شرطيين من حماس في غارات إسرائيلية على قطاع غزةجرح شرطيين من حماس في غارات إسرائيلية على قطاع غزة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/750659/

أصيب عنصران من شرطة حماس بجروح في سلسلة غارات جوية شنتها المقاتلات الإسرائيلية على أهداف عدة في قطاع غزة يوم الأربعاء 25 يونيو/حزيران.

وأعلن المتحدث باسم وزارة الصحة في حكومة حماس أشرف القدرة "إصابة اثنين من عناصر الشرطة البحرية (التابعة لحماس) بجروح طفيفة في قصف إسرائيلي على مخيم النصيرات" وسط قطاع غزة.

من جهته أكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في بيان أنه تم شن 7 غارات جوية منها 5 على مواقع لإطلاق الصواريخ وموقع "لأنشطة إرهابية" وموقع لإنتاج الأسلحة، مشيرا إلى أنه "تم ضرب جميع الأهداف".

وقال أحد شهود العيان إن "طائرات الاحتلال شنت غارتين على موقع تدريب لسرايا القدس وأخرى على أرض فارغة في المنطقة"، بينما أفاد آخرون أن المقاتلات الحربية الإسرائيلية شنت عدة غارات جوية وسط قطاع غزة وجنوبه استهدفت أراضي فارغة وموقع تدريب لأحد الفصائل المسلحة الفلسطينية. وأتت هذه الغارات بعد إعلان متحدثة باسم الجيش الإسرائيلي اعتراض صاروخين أطلقا من قطاع غزة على جنوب إسرائيل.

وأوضحت أن نظام الدفاع المضاد للصواريخ "القبة الحديدية" اعترض الصاروخين اللذين لم يسفرا عن أضرار.

ويقوم الجيش والأجهزة الأمنية الإسرائيلية بعمليات مكثفة للعثور على 3 مستوطنين إسرائيليين اعتبروا مخطوفين منذ 12 يونيو/حزيران في الضفة الغربية.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو أعلن سابقا أن هؤلاء الإسرائيليين خطفوا بأيدي "عناصر من حماس" التي تسيطر على قطاع غزة.

المصدر: RT + "أ ف ب"