فرنسا تسعى للخروج من دور المجموعات بعلامة كاملة

الرياضة

فرنسا تسعى للخروج من دور المجموعات بعلامة كاملةمهاجم المنتخب الفرنسي كريم بنزيمة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/750598/

يسعى المنتخب الفرنسي للعبور إلى الدور التالي لمونديال البرازيل، بعلامة كاملة أثناء مواجهته للمنتخب الإكوادوري في الجولة الختامية لدور المجموعات.

وتأهلت فرنسا عمليا إلى دور الـ 16 بعد فوزها في الجولتين الأولى والثانية على الهندوراس وسويسرا بنتيجة كبيرة، ما يعني أن نتيجة التعادل أمام الإكوادور أو حتى الهزيمة ستكون كافية لقطع بطاقة التأهل، كون أن كتيبة ديشامب تمتلك 6 نقاط في القمة، أمام الإكوادور وسويسرا برصيد 3 نقاط لكل منهما.

ولكن نظريا يبقى التأهل الفرنسي رهن هذه البطولة المجنونة. فالحسابات تشير إلى خروج الديوك في حال هزيمتهم من قبل الإكوادور بنتيجة 4-0 وفوز سويسرا على الهوندوراس 4-0.

 فرنسا من أفضل فرق البطولة

يعتبر المنتخب الفرنسي بقيادة نجمه كريم بنزيما من أفضل منتخبات البطولة حتى الآن، فهو جمع 6 نقاط بالفوز في مباراتيه على هندوراس 3-0 وعلى سويسرا 5-2. ونجح خلالهما المدرب ديديه ديشامب في استعادة بريق الكرة الفرنسية المفقود في السنوات الأخيرة.

أما الإكوادور التي قدمت أداء مقبولا أمام سويسرا رغم خسارتها في الوقت القاتل 2-1، جعلها تحتفظ بحظوظها في التأهل، حيث أن أبناء المدرب رينالدو ريدا يأملون في كسب نتيجة طيبة من الديوك، والصعود لدور الـ 16. ويبقي هداف المنتخب فالنسيا الذي سجل أهداف الفريق الثلاثة بالبطولة حتى الآن هو مصدر الخطورة وأمل الفريق في هز الشباك الفرنسية.

 

 

تدريبات المنتخب الفرنسي

سويسرا المرشحة الأولى لمرافقة فرنسا لدور الـ 16

وفي المواجهة الأخرى يمتلك المنتخب السويسري الحظوظ الأوفر للفوز بالمباراة على منافسه منتخب هوندوراس.

ويأمل مدرب الفريق أوتمار هيتسفيلد في مساعدة المنتخب الفرنسي له بتحقيق الفوز على الإكوادور، وتقديم بطاقة دور الـ 16 على طبق من ذهب. لكن عليه أولا أن يحقق الفوز على الهوندوراس.

 

تدريبات المنتخب الفرنسي

المصدر: RT

دوري أبطال اوروبا