والدة "المجرم المثير" تستغل شهرته لجمع المال

متفرقات

والدة جيريمي ميكس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/750548/

دشنت والدة جيريمي ميكس حملة تبرع بالمال لإنقاذ ابنها من السجن، وذلك بعد الشهرة الهائلة التي حققها من جراء نشر صورته، التي شدت اهتمام نساء وصفنه بالرجل الأكثر إثارة.

وتأمل والدة الشاب البالغ من العمر 30 عاما بالحصول على 25 ألف دولار، لتغطية تكاليف أتعاب محامي الدفاع وتأمين اجراء "محاكمة عادلة" لابنها.

حول اعتقال ابنها تقول كاثرين إينجير إن "الكل يعتبر جيريمي مجرما، لكنه ابني وأستطيع القول إنه انسان رائع"، مؤكدة عدم وجود أي صلة بينه وبين المجرمين، وأن الشرطة اعتقلته "وهو في طريقه للعمل"، وفقا لما نشرته إينجير على الصفحة المخصصة للتبرعات.

كما أرفقت والدة جيريمي الحملة بإحدى صوره وبمشاركة تتوسل من خلالها كل من يستطيع مد يد العون لابنها ألا يتأخر عن ذلك، فيما نجحت بجمع 4 آلاف دولار حتى الآن.

من جانبها تؤكد شرطة كاليفورنيا، حيث تم اعتقال الشاب أن جيريمي عضو في إحدى أخطر المجموعات الإجرامية، وأنها اعتقلته لاحتفاظه بالسلاح والذخيرة الحية، . هذا وأعلنت الشرطة أن مبلغ الكفالة الضروري لإطلاق سراحه حتى المحاكمة يبلغ 900 ألف دولار.

إلى ذلك لا يزال جيريمي ميكس يحقق شعبية وانتشارا واسعا في الشبكة العنكبوتية، حيث تم تدشين 3 صفحات تشمل كل واحدة منها عشرات الآلاف من المعجبات والمعجبين به.

فقد قام بعض هؤلاء بتركيب مجموعة من صور جيريمي على طريقة الكولاج، بينما يحاول بعض المختصين فك لغز الإعجاب الكبير الذي بات يتمتع به الشاب الأمريكي المعتقل في فترة وجيزة.

لكن ثمة ما قد يتسبب بالإحباط للمعجبات بميكس، وهو أنه متزوج ولديه ابنان من زوجته التي تنتابها مشاعر الغضب الشديد بسبب الشهرة التي انهالت على زوجها .. فهل تتسبب هذه المعلومة للكثير من المعجبات بالشاب بخيبة الأمل، مما قد يدفعهن للتفكير قبل التبرع بالمال ؟

المصدر: RT + "فيستي"

أفلام وثائقية