حمدان يهنئ عمايري بلقب "شكلك مش غريب" ..و"التحكيم" تشيد بسورية المعطاءة (فيديو)

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/750348/

أعرب المغني السوري الشاب عبد الكريم حمدان عن سعادته بفوز مواطنه عبد المنعم عمايري بلقب برنامج "شكلك مش غريب".

وهنأ حمدان مواطنه المعايري عبر تعليق على الفيسبوك أرفقه بصورة تجمعه بأحد أشهر الممثلين في الدراما السورية.

ووصف نجم "أراب أيدول" بنسخته الثانية عمايري  بأنه من أطيب وأرقى الشخصيات التي تعرف عليها في حياته، مضيفا أن فن عمايري لا يقتصر على مجال التمثيل، فهو "فنان في الكلام وبأخلاقه الطيبة وبقلبه الطيب، وأنه فنان حتى في خفة دمه".

يُشار إلى أن عبد المنعم فاز في المركز الأول ببرنامج "شكلك مش غريب" بفضل تصويت الجمهور، وذلك في الاسبوع العاشر من انطلاق البرنامج.

كذلك أعرب كثيرون من متابعي إبداعات الفنان السوري عن إعجابهم  بالمعايري، معتبرين أن كل ما قدمه في  "شكلك مش غريب" في كفة، وما أظهره من قدرات على مسرح هذا البرنامج في كفة ثانية، إذ أنه أبدى قدرة استثنائية على تقمص شخصيات كبار الفنانين تحت الأضواء دائما، ونجح في تجسيد هذه الشخصيات بأدق تفاصيلها.

تفاعلت لجنة التحكيم مع أداء عبد المنعم في الحلقة الأخيرة من البرنامج حيث قلّد الفنان اللبناني الكبير، مطرب الأرز الراحل وديع الصافي.. عضو اللجنة، المغني حكيم اكتفى بالتعليق قائلا: "منك لله"،  فيما وجه المخرج محمد سامي شكرا لسورية التي "تأتي قدمت فنانين عظماء أمثال فريد الأطرش وأسمهان وعبد المنعم عمايري"، واصفا عمايري بالعبقري.

أما هيفاء وهبي فأثنت على أداء الممثل وتوجهت له قائلة .. "عبد المنعم عمايري أنت انسان تُدرس"، وتساءلت: "ألهذه الدرجة سورية معطاءة ؟" ثم حيّت الشعب السوري وأضافت: "الله يخلي لكم سيادتكم"، بينما ظل عمايري يعيش شخصية الفنان اللبناني الراحل حتى في حواره مع أعضاء لجنة التحكيم.

يُذكر أن كثيرين تنبأوا لعمايري بالفوز، إذ أبدع في تقليد العملاق فريد الأطرش وسلطان الطرب جورج وسوف و"القيصر" كاظم الساهر والمطرب العراقي الشهير سعدون جابر والممثل السوري الأشهر دريد لحام.

المصدر: RT + "جولولي" + "يوتيوب"