صراع "الجريحين" كرواتيا والكاميرون

الرياضة

صراع لاعبو المنتخب الكرواتي أثناء التدريب
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/750046/

سيشهد ملعب "أرينا دي أمازونيا" بمدينة مانوس البرازيلية، مباراة المنتخبين "الجريحين" الكرواتي والكاميروني في الجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال 2014.

سيحتضن ملعب "أرينا دي أمازونيا" بمدينة مانوس البرازيلية، مباراة مصيرية بين المنتخبين "الجريحين" الكرواتي والكاميروني يوم الأربعاء 18 يونيو/حزيران، وذلك في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن نهائيات بطولة كأس العالم 2014.

فقد خسر المنتخب الكرواتي في المباراة الافتتاحية للمونديال أمام السيليساو البرازيلي بهدف مقابل ثلاثة، وبالتالي الخسارة أو ربما حتى التعادل في لقاء الجولة الثانية ستضعانه خارج البطولة، خاصة وأن المواجهة الأخيرة له ستكون ضد نظيره المكسيكي القوي الذي فرض التعادل السلبي على البرازيل على أرضها وبين جمهورها.

وينطبق الأمر نفسه على المنتخب الكاميروني الذي خسر هو الآخر في مواجهته الأولى أمام المكسيك بهدف وحيد، ولن تقبل مباراته القادمة القسمة على إثنين، سيما وانه سيكون على موعد في مباراته الختامية في المجموعة مع السيليساو الذي لم يحسم بطاقة التأهل بعد إلى دور الـ 16 للبطولة.

أما بالنسبة لإمكانيات المنتخبين، فقد ظهر المنتخب الأوروبي في ظل غياب هدافه ماريو ماندجوكيتش مهاجم بايرن ميونيخ، بمستوى لا بأس به بالرغم من هزيمته أمام نظيره البرازيلي، على عكس أسود الكاميرون الذين ظهروا بدون أنياب أمام المكسيك.

وتحتل كرواتيا المركز الرابع الأخير في المجموعة الأولى، بفارق الأهداف خلف الكاميرون الثالثة.

بينما تتصدر البرازيل قائمة المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، ويتقدم بفارق الأهداف على المكسيك صاحبة المركز الثاني.

وسوف يلعب بطل المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية التي تضم كلا من إسبانيا حاملة اللقب، ووصيفتها هولندا، وتشيلي وأستراليا، بينما سيلعب ثاني المجموعة الأولى مع بطل المجموعة الثانية.

المصدر: RT