رجل يلتهم قلب غريمه وفق قواعد الإتيكيت .. بالشوكة والسكين

متفرقات

رجل يلتهم قلب غريمه وفق قواعد الإتيكيت .. بالشوكة والسكين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/716277/

قرر رجل منفصل عن صديقته أن ينتقم من صديقها الجديد، فقتله وأكل قلبه. الملفت أن الرجل الغيور الذي أقدم على هذا التصرف الوحشي تقيد بالإتيكيت، إذ أنه أكل قلب الرجل بالشوكة والسكين.

قرر رجل منفصل عن صديقته أن ينتقم من صديقها الجديد أملا في أن يشفي غليله ويطفئ شيئا من نار الغيرة الملتهبة في قلبه، فقتل غريمه وأكل قلبه.

الملفت أن الرجل الغيور الذي أقدم على هذا التصرف غير الانساني تقيد بقواعد الإتيكيت، إذ أنه أكل قلب الرجل بالشوكة والسكين.

وقعت هذه الحادثة في مدينة كيب تاون الجنوب افريقية، حيث تعيش السيدة التي ظل القاتل يهيم بغرامها حتى بعد انفصالهما، فقصد منزلها الذي يشاركها إياه صديقها الجديد، وطلب منها أن تذهب إلى السوق لشراء زجاجة نبيذ كي يتناولها الجميع.

توجهت السيدة إلى السوق بنية صافية وعادت سريعا، لتجد صديقها القديم - الضيف، وهو وافد من زيمبابوي، قد انقض على حبيبها الجديد البالغ من العمر 62 عاما وطعنه بأداة حادة.

في تلك الأثناء كان الجيران قد استدعوا الشرطة بعد أن لفتت الضجة بالقرب انتباههم، ليرى رجال الأمن بعد وصولهم إلى مكان الجريمة أن المعتدي منهمك بأكل قلب ضحيته بالشوكة والسكين.

تردد رجال الشرطة في بادئ الأمر ولم يجرأ أي منهم على دخول المنزل، وهو ما عبر عنه أحد المقيمين بالجوار بقوله إنه يمكن تفهم ذلك، "فكيف تدخل غرفة فيها شخص يأكل قلب آخر ؟".

المصدر: RT + وكالات

أفلام وثائقية