بالفيديو .. القرموطي يدخل الاستوديو راكبا دراجة هوائية

متفرقات

بالفيديو .. القرموطي يدخل الاستوديو راكبا دراجة هوائية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/715805/

في محاولة جديدة للتميز عن زملائه الإعلاميين دخل جابر القرموطي استوديو برنامجه "مانشيت" يقود دراجة هوائية وهو يضرب جرس الدراجة كموسيقى تصويرية تعلن وصوله، كما جاء في فيديو متداول.

في محاولة جديدة للتميز عن زملائه الإعلاميين دخل جابر القرموطي استوديو برنامجه "مانشيت" وهو يقود دراجة هوائية، إن صح القول بأنه كان يقودها إذ أن القرموطي دخل الاستوديو "على وحدة ونص".

لكن ذلك لم يمنع الإعلامي المعروف من أن يضرب جرس الدراجة كموسيقى تصويرية تعلن وصوله.

توجه جابر القرموطي لجمهوره بالتحية مستهلا إياها بالبسملة، ثم بقراءة سورة الفاتحة كاملة، أتبعها بدعاء فبدا وكأن الرجل يستعد لإلقاء خطبة مرتديا الخوذة ومن فوق الدراجة الهوائية.

تحدث الإعلامي عن ردود أفعال الكثير من المصريين، لا سيما في مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أصيبوا بالدهشة إزاء ركوب الرئيس عبد الفتاح السيسي الدراجة الهوائية في مارثون شارك به عدد كبير من هواة ركوب الدراجات.

وأشار القرموطي إلى أن هذا الأمر طبيعي في الغرب، وأن شخصيات في الصف الأول من زعماء العالم تمارس هذا الأمر، منها الرئيس الأمريكي باراك أوباما والرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي وغيرهما مارسا ركوب الدراجة الهوائية.

كما تطرق الإعلامي المصري إلى بعض منتقدي السيسي بسبب اهتمامه بموضوع ركوب الدراجة الهوائية على حساب مشاكل ملحّة في مصر، يجب أن تحظى باهتمامه كي يتمكن من حلها.

المصدر: RT + "يوتيوب"