إخراج جوال من فم شاب وسط ضحك الفريق الطبي في فيديو لا ننصح بمشاهدته

مجتمع

إخراج جوال من فم شاب وسط ضحك الفريق الطبي في فيديو لا ننصح بمشاهدته
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/715633/

رُفع تسجيل في الانترنت يظهر فيه أطباء يعملون على إخراج هاتف جوال من فم شاب، كاد يطبق على أنفاسه. نجح الأطباء بإخراج الهاتف مما أثار ضحك المحيطين كما يظهر في فيديو ليس لضعاف القلوب.

انتشر تسجيل فيديو في الانترنت يظهر فيه فريق طبي يعمل على إخراج هاتف جوال من فم شاب، كاد يطبق على أنفاسه ويتسبب في اختناقه.

نجح الفريق الطبي بإخراج الهاتف الجوال، مما أثار دهشة المحيطين به فابتلعوا ألسنتهم كما يقول المثل، واكتفوا بالضحك من هول المفاجأة إزاء الشاب الذي كاد يبتلع هاتفه.

يرصد تسجيل الفيديو العملية بكل تفاصيلها التي قد تتسبب بشيء من الاشمئزاز لضعاف القلوب، تجاه هذا الفيديو الذي رُفع مؤخرا، علما أنه التقط في عام 2012. هذا ولم تتضح الأسباب التي دفعت الشاب إلى محاولة ابتلاع هاتفه الجوال.

أعادت هذه الحادثة التي وقعت في جنوب افريقيا حادثة مشابهة حصلت في سان باولو البرازيلية في سبتمبر/أيلول الماضي، حيت ابتلعت الشابة أدريانا أندراديه هاتفها الجوال.

دفعها إلى القيام بذلك إصرار زوجها على إلقاء نظرة على الهاتف وما يحمله من رسائل نصية، فخرجت من هذا المأزق بأن ابتلعت هاتفها، لوجود ما لا يرضي زوجها فيه وقد يتسبب بانهاء الرابطة الزوجية.

وقبل 9 أعوام أجبر شاب صديقته على أن تبلع هاتفها الجوال كي يجعلها تلتزم الصمت، بعد مشادة حامية وقعت بينهما، لكنها تمكنت من التوجه إلى أقرب مركز طبي حيث تم انتشاله.

المصدر: RT + "يوتيوب" + وكالات