افتتاح معرض "يوروساتوري - 2014" لأسلحة القوات البرية في باريس (فيديو)

أخبار روسيا

افتتاح معرض
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/715329/

افتتح يوم 16 يونيو في باريس معرض "يوروساتوري - 2014" لأسلحة القوات البرية الذي تشارك فيه 1456 شركة من 57 دولة. بما فيها 28 شركة روسية.

افتتح يوم 16 يونيو في باريس معرض "يوروساتوري - 2014" لأسلحة القوات البرية الذي تشارك فيه 1456 شركة من 57 دولة  ، بما فيها 28 شركة روسية. ومن أهمها  شركات "روس أوبورون أكسبورت" و"كلاشنيكوف" و"أورال فاغون زافود".

وتعرض الشركات الروسية  359 نموذجا لأسلحة القوات البرية بما فيها 44 نموذجا حيا. وقال رئيس وفد "روس أوبورون أكسبورت" في المعرض إن الاسلحة الخفيفة ووسائل الاشتباك القريب وتجهيزات العسكريين والذخائر تعتبر من أكثر الوسائل طلبا في كل الدول مضيفا أن روسيا تقدم في المعرض تجهيزات عسكرية جديدة للجندي ونماذج حديثة للأسلحة الخفيفة تفوق مثيلاتها الاجنبية في بعض مواصفاتها.

 

يذكر أن طقم تجهيزات الجندي العسكرية التي تعرض في الجناح الروسي والذي أطلق عليه "راتنيك" يضم بدلة القتال المزودة بأجهزة حماية الأذنين والخوذة المدرعة والسترة المدرعة والنظارة الواقية وبندقية القنص وبندقية "آك - 74" الآلية.

ويضاف إليه أيضا جهاز الرؤية الليلية وأجهزة التسديد البصرية والعاملة بالأشعة تحت الحمراء والذخائر والحربة القتالية وقاذف القنابل، والكمبيوتر وجهاز الاتصال عبر الاقمار الاصطناعية والساعة وأطقم التمويه الشتوي والصيفي.

المصدر: " RT " + " سلاح روسيا "

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة