شركة "أل جي" تصدّر لروسيا أول هاتف بشاشة " Quand HD "فائقة الدقة

العلوم والتكنولوجيا

شركة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/713909/

باشر بائعو الهواتف الذكية في روسيا بقبول طلبات مسبقة لشراء الهاتف الذكي المنتظر"جي – 3" من شركة "أل جي"، وهو أول جهاز مصدر لروسيا مزود بشاشة فائقة الدقة.

باشر بائعو الهواتف الذكية في روسيا بقبول طلبات مسبقة لشراء الهاتف الذكي المنتظر"جي – 3" من شركة "أل جي"، وهو أول جهاز مصدر لروسيا مزود بشاشة فائقة الدقة "Quand HD "، أي 2560 * 1400 بكسل.

وصرح ناطق باسم فرع الشركة في روسيا لموقع "فيستي هاي تيك" الروسي بأن الهاتف سيباع في المتاجر بسعر 29990 روبل، ما يعادل نحو 880 دولار.

ويعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 801 من كوالكوم رباعي النوى بتردد 2.5 غيغاهرتز، وهو مزود بذاكرة عشوائية 2 غيغابايت مع ذاكرة تخزين 16 غيغابايت، وذاكرة عشوائية 3 غيغابايت مع ذاكرة تخزين 32 غيغابايت، وبكل الأحوال يمكن توسيع سعة الذاكرة عبر بطاقات خارجية حتى 128 غيغابايت.

كما زود الجهاز بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED ثنائي يتمتع بخاصية التثبيت البصري للصور والتركيز التلقائي عبر الليزر، ما يمنح إمكانية التقاط صور بسرعة أكبر. ولمحبي صور "سلفي" زود الجهاز بكاميرا أمامية بدقة  2.1 ميغابكسل. ويمكنك تفعيل المؤقت الزمني لالتقاط الصورة عبر إيماءة بقبضة اليد ما يسمح لك بأن تأخذ الوضعية الصحيحة.

المصدر: " RT " + "فيستي. رو"