بعد وصفها لنفسها بكوكب الخليج .. أحلام ترفض مقارنة نوال بها عربيا

الثقافة والفن

بعد وصفها لنفسها بكوكب الخليج .. أحلام ترفض مقارنة نوال بها عربيا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/712977/

عبرت المغنية الإماراتية أحلام عن غضبها لتشبيهها بالمغنية الكويتية نوال، رافضة أن تكون المنافسة لها على المستوى العربي، وإن رأت ألا غضاضة في أن توصف بمنافستها في الخليج العربي فقط.

عبرت المغنية الإماراتية أحلام عن غضبها لتشبيهها بالمغنية الكويتية نوال، رافضة أن تكون المنافسة لها "على مستوى الدول العربية"، وإن رأت ألا غضاضة في أن توصف بمنافستها في الخليج العربي فقط.

ووصفت أحلام مقارنة نوال بها بالأمر "غير المقبول على الإطلاق"، معتبرة أنها (أحلام) تفوقت على الفنانة الكويتية بفضل مشاركاتها في العديد من المهرجانات العربية، "في تونس وفلسطين ولبنان وليبيا والجزائر وسورية ودول المغرب العربي"، كما افاد موقع "النشرة الفنية.

كما أضافت أنه لم تسبقها فنانة خليجية في المشاركة في المهرجانات التي شاركت فيها، وأنه "لظلم كبير مقارنتها بنوال عربيا". هذا وأرفق الموقع صورة عن مشاركة الفنانة الإمارتية أحلام التي أعربت من خلالها عن استيائها لمقارنتها بالفنانة الكويتية أحلام.  

يُشار إلى أن أحلام استفزت كثيرين قبل أسابيع بنشر صورتها على صفحتها في "إنستغرام" إلى جانب صورة أم كلثوم، وقد بدت أحلام وهي تقوم بحركات كوكب الشرق، وأرفقت هذه الصورة بتعليق .. " لكل زمان كوكب"، كما أنها لقبت نفسها بـ"كوكب الخليج".

 

المصدر: RT + "النشرة الفنية" + "اليوم السابع"

أفلام وثائقية