الجهاز اللوحي" أيسر أيكونيا دبليو 4 " يحل محل أيكونيا دبليو 3 "مع تصحيح شوائبه

العلوم والتكنولوجيا

الجهاز اللوحي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/712797/

سيحل الجهاز اللوحي "إيكونيا دبليو 4 " محل سابقه الرخيص العامل بنظام تشغيل "ويندوز – 8". وعلى رغم قصر الوقت الذي انقضى على إطلاقه فأن الجمهور تمكن من ملاحظة ما يميزه عن سابقه.

سيحل جهاز شركة"أيسر" اللوحي "إيكونيا دبليو 4 " محل سابقه الرخيص "أيكونيا دبليو 3 " العامل بنظام تشغيل "ويندوز – 8".

ويبدو أن الشركة استطاعت أن تصحيح عدد من الشوائب التي ظهرت في «أيكونيا دبليو 3»، خصوصاً درجة وضوح الشاشة، التي باتت مدعّمة بصرياً بنظام «أي بي أس» مع دقّة بصريّة مقدارها 1280 * 800 بيكسل. ويترجم هذا الأمر نفسه بالتقليل من الوهج المغبش في الصور التي تظهر عبر تلك الشاشة. وانطلقت مبيعات جهاز "أيكونيا دبليو 4 " المزود بالبرمجيات المجانية "ويندوز 8 هوم اند ستيودنت 2013"، من سعر 380 دولارا، ما يسمح باستخدام الجهاز كأداة رخيصة للعمل والدراسة.

على رغم قصر الوقت الذي انقضى على إطلاقه، إلا أن الجمهور تمكن من ملاحظة تمّيز الجهاز الجديد بسرعة كبيرة في التنقل بين القوائم والتطبيقات، إضافة إلى أن إطلاق البرامج يجري بسرعة كبيرة أيضاً.

وكذلك تحتفظ نسخة «دبليو 4» بالمنافذ الأساسية ذاتها الموجودة في "دبليو 3"، على غرار "مايكرو يو أس بي"، و"مايكرو إتش دي أم أي" وفتحة لبطاقة "مايكرو أس دي". وبالمستطاع استخدام الجهاز عبر لوحة مفاتيح اختيارية، تماماً كما كانت الحال مع سابقه.

المصدر:" RT " + " فيستي. رو"