بعد نفيها شائعة الاعتزال جومانا مراد تتغيب عن رمضان بسبب زوجها

الثقافة والفن

بعد نفيها شائعة الاعتزال جومانا مراد تتغيب عن رمضان بسبب زوجها
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/712485/

بعد أن نفت الفنانة السورية جومانا مراد شائعة اعتزالها التمثيل والتي انتشرت خلال الفترة الماضية وذلك بعد زواجها وآدائها العمرة، تتغيب الفنانة عن الظهور في دراما موسم رمضان المقبل.

بعد أن نفت الفنانة السورية جومانا مراد شائعة اعتزالها التمثيل والتي انتشرت خلال الفترة الماضية وذلك بعد زواجها وأدائها العمرة، تتغيب الفنانة عن الظهور في دراما الموسم الرمضاني المقبل.

جومانا فضّلت البقاء الى جانب زوجها وعدم الابتعاد عن حياتها الأسرية وخاصة في بدايتها.

كانت جومانا قد شدّدت سابقا على تفهّم زوجها لطبيعة عملها قائلة: " زوجي متفهّم لعملي جيدا، ويحب أعمالي، بل ويشجعني دائما على العمل، كما أنني سعيدة بمهنتي، وأحبها وأرى أنني في "عزّى" كممثلة، وليس منطقيا أن أتخذ مثل هذه الخطوة(الاعتزال) الآن".

وبرّرت الفنانة السورية رفضها المشاركة في الأعمال الفنية التي عُرضت عليها في الفترة الأخيرة قائلة: "السبب وراء الاعتذار هو الاستقرار الأسري، لأنني وجدت أنه من الأفضل أن أكون قريبة من زوجي خلال هذه الفترة، خاصة أن زواجنا لم يمرّ عليه وقت طويل، رغم أنه عُرض على العديد من الأعمال الفنية سواء في التليفزيون أو السينما، ولكنني فضلت الغياب".

أكدت جومانا أيضا أنها ستختار أعمالها الفنية المقبلة بشكل أكثر دقة وعن اقتناع تام، خاصة بعد دخولها مرحلة جديدة في حياتها، وهي الزواج وتكوين الأسرة. 

المصدر: "غولولي"

أفلام وثائقية