لاس فيغاس.. قتلا 3 أشخاص ثم انتحرا (فيديو)

أخبار العالم

لاس فيغاس.. قتلا 3 أشخاص ثم انتحرا (فيديو)
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/712433/

أعلنة الشرطة الأمريكية أن 3 أشخاص بينهم رجلا الشرطة قتلوا في مدينة لاس فيغاس غرب الولايات المتحدة يوم الأحد 8 يونيو/حزيران برصاص مسلحين هما رجل وامرأة انتحرا لاحقا.

أعلنة الشرطة الأمريكية أن 3 أشخاص بينهم رجلا الشرطة قتلوا في مدينة لاس فيغاس الواقعة في ولاية نيفادا غرب الولايات المتحدة يوم الأحد 8 يونيو/حزيران برصاص مسلحين هما رجل وامرأة انتحرا لاحقا.

وقال مدير شرطة لاس فيغاس دوغلاس جيلسباي في مؤتمر صحفي عقده مساء الأحد أن رجلي الشرطة آلين بيك (42 عاما) وإيغور سولدو (32 عاما) قتلا بينما كانا يتناولان طعام الغداء في مطعم للبيتزا في شرق المدينة يدعى "سيسيز بيتزا".

وأضاف أن المسلحين وهما رجل وامرأة، غادرا بعدها على الفور المطعم ودخلا متجر "وولمارت" الواقع في الجهة المقابلة من الشارع فقتلا شخصا ثالثا في المتجر قبل أن ينتحرا.

وأوضح جيلسباي أن الشرطة تلقت اتصال استغاثة بشأن إطلاق النار هذا في الساعة  18:22 بالتوقيت المحلي وقال فيه المتصل أن رجلي الشرطة كانا يتناولان طعام الغداء في مطعم للبيتزا سقطا "ضحية كمين" وأن أحدهما تمكن من الرد.

وقال إن الشرطة تلقت بعد 5 دقائق من الاتصال الأول اتصال استغاثة ثانيا يفيد بوقوع إطلاق نار في المتجر.

وأشار إلى أنه لدى وصول قوات الشرطة إلى "وولمارت" عمدت إلى تطويق المكان وعثرت في المدخل على جثة شخص لا تزال عملية التعرف على هويته جارية. وحصل تبادل لإطلاق النار بين الشرطة والمسلحين في داخل المتجر وبعدها بلحظات "سمعت دوي طلقات نارية أخرى".

وذكرت وسائل إعلام محلية عدة أنه قبل أن يطلقا النار على الشرطيين صرخ أحد المسلحين قائلا: "هذه بداية ثورة"، ولكن جيلسباي أكد ردا على سؤال عن هذه الواقعة أنه ليس بوسعه تأكيدها.

 

المصدر: RT + "أ ف ب"

فيسبوك 12مليون