ثلاثيني مغرم بكبيرات السن يقع في حب تسعينية

متفرقات

ثلاثيني مغرم بكبيرات السن يقع في حب تسعينية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/711933/

أثبت شاب بريطاني في الـ 31 من عمره نظرية الحب ليس له حدود ، وعززها بنظريته الخاصة وهي أن الحب لا يعرف فارق السن أيضا، إذ أنه أخذ يهيم عشقا بسيدة يبلغ عمرها 91 عاما.

كثيرا ما تتردد مقولة "الحب لا يعرف السن"، لكن هذه المقولة تتبادر إلى الذهن حين يدور الحديث عن رجل وامرأة تقدم بهما العمر، إلا أن ذلك لم يشكل عائقا امام وقوع احدهما في حب الآخر.

لكن الشاب البريطاني الثلاثيني كايل جونز أثبت أن الحب لا يعرف الفارق في السن أيضا، إذ أنه يهيم عشقا بمارغوري ماكول التي تكبره بـ 61 عاما بالضبط، إذ يبلغ عمرها 91 عاما.

 

اكتشف كايل موهبته في حب كبيرات السن مبكرا عندما كان لا يزال في الـ 18 من عمره، بعد قصة حب عنيفة عاشها الشاب مع سيدة خمسينية، أفقدته كل اهتمام ببنات جيله لقناعته بأنهن لا يتمتعن بالنضج والحيوية، التي تتمتع بها نساء بلغن من التجربة و"الكبر عتيا".

لكن حبه للعجزة من النساء لا يمنع جونز من الشعور بأنه شاب يرغب في أن تكون له أكثر من علاقة، إذ أنه يواعد حاليا 5 نساء تجاوزت أصغرهن الستين من عمرها، علما أن قلبه يخفق بشدة للجدة مارغوري، حتى أنه عرفها على والدته، التي تصغر معشوقته بعشرات السنين.

"الحب لا يعرف الحدود" .. مقولة أخرى عن الحب يؤمن بها كايل جونز، الذي يصطحب حبيبته في أماكن عامة، ولا يتردد في أن يشبك يده بيدها وهما يسيران في إحدى الحدائق، كما أنه يتبادل وإياها القبلات على الملأ، ولسان حال بعض من لا يتفهم كايل ربما يردد أن "الحب أعمى .. أو أعور في أحسن الأحوال".

 

المصدر: RT + وكالات