أصالة تشفق على رغدة وتعيد نشر أغنية "بيع ترمس وسوداني" لباسم يوسف

الثقافة والفن

أصالة تشفق على رغدة وتعيد نشر أغنية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/711697/

قالت المغنية السورية أصالة إن الحديث عن مواطنتها، الممثلة رغدة مضيعة للوقت وإنها تشفق عليها. في شأن آخر أعادت أصالة نشر أغنية "شوف لك شغلانة تاني" التي أدتها لباسم يوسف في "صولا".

قالت المغنية السورية أصالة إن الحديث عن مواطنتها، الممثلة رغدة "مضيعة للوقت"، مشيرة إلى أنها تشفق عليها لأنها "تحفظ بضع كلمات ترددها باستمرار في لقاءاتها"، واصفة إياها بالسيدة المملة والقاسية والكوميدية، معربة عن أملها بأن لا تلتقيها.

كما أضافت: "صحيح أنا شبر ونص لكنني أملك قوة فظيعة، لو أنهم ضربوها بشكل مبرح كنت حزنت، لقد أمسكوها من شعرها فقط، وهي لطالما كانت تمشي ناكشة شعرها" بحسب الموقع الذي نقل الخبر، دون الإشارة إلى حادثة شد شعر رغدة المشار إليها.

في شأن آخر أعادت الفنانة أصالة نشر فيديو تظهر فيه الفنانة السورية وهي تغني "شوف لك شغلانة تاني" التي أدتها للإعلامي المصري الساخر باسم يوسف أثناء استضافتها له في برنامج "صولا" في شهر فبراير/شباط الماضي.

جاءت إعادة نشر الأغنية بعد ساعات من إعلان باسم يوسف عن توقف برنامجه "البرنامج"، فيما لم يُعرف فيما إذا كان ذلك تضامنا مع الإعلامي الساخر أم تهكما منه، سيما وأن أصالة من المرحبين بفوز عبد الفتاح السيسي بمنصب الرئاسة في مصر، الذي يتسم غالبية المصوتين له بعدم تقبلهم لـ "البرنامج".

المصدر: RT + "صدى البلد" + "النشرة الفنية"

أفلام وثائقية