برلسكوني: كلارينس سيدورف بات من "الماضي"

الرياضة

برلسكوني: كلارينس سيدورف بات من
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/711669/

أعلن سيلفيو برلسكوني، رئيس نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم الجمعة 6 يونيو/حزيران، أن المدرب الهولندي كلارينس سيدورف بات جزءا من "ماضي" النادي، من دون تأكيد إقالة المدرب.

أعلن سيلفيو برلسكوني، رئيس نادي ميلان الايطالي لكرة القدم الجمعة 6 يونيو/حزيران، أن المدرب الهولندي كلارينس سيدورف بات جزءا من "ماضي" النادي، من دون تأكيد إقالة المدرب.

وقال برلسكوني للصحفيين خلال زيارته لمقر النادي الجديد: "سنرى في اجتماع مجلس الإدارة المقبل ما هو الحل الذي سنصل إليه بشأن كلارينس سيدورف، لكن دعونا نكتفي بالحديث عن الماضي فنحن نتطلع إلى المستقبل".

وأضاف رئيس الروسونيري: "أرى أن انزاغي في غاية التصميم من أجل تحقيق الفوز وهو يتماشى مع أفكارنا بشأن ما نسعى لرؤية ميلان عليه. نريد فريقا يحقق انتصارات ويلعب بشكل مقنع ويمتع الجماهير".

وتابع برلسكوني: "يحدوني الأمل أن ندفع الموسم المقبل بفريق يكون بوسعه بدء دورة جديدة. يجب أن نكون ضمن المنافسين الكبار ثانية كما كان الحال على مدار 30 عاما مضت. ننتقل الآن ما بين مرحلة وأخرى".

وذكرت وسائل اعلام إيطالية على مدار أسبوعين تقريبا أن سيدورف سيقال من منصبه وسيحل مهاجم الفريق والمنتخب الإيطالي السابق فيليبو إنزاغي مدرب فريق الشباب، بديلا له وان تأكيد هذه الخطوة بات وشيكا.

ويرجع التأخير في الإعلان عن هذا التغيير بسبب التفاوض حول شروط فسخ تعاقد سيدورف الذي عين في يناير الماضي وبقي عامان على انتهاء عقده.

وحقق سيدورف الذي أمضى عشر سنوات من مسيرته كلاعب في ميلان، 11 فوزا في 19 مباراة مع الروسونيري في الدوري الإيطالي، مقابل خمسة انتصارات للفريق تحت قيادة مدربه السابق ماسيميليانو اليغري في 19 مباراة أيضا، وأنهى الفريق الموسم في المركز الثامن.

وأمضى إنزاغي الذي لا يمتلك خبرة كسيدورف، 11 موسما كلاعب في ميلان إذ فاز بالدوري الإيطالي مرتين وبدوري أبطال اوروبا مرتين كما شارك في 57 مباراة دولية مع إيطاليا.

المصدر: RT + "رويترز"