مراسلنا: مقتل أمير "جبهة النصرة" في الغوطة الشرقية لدمشق

أخبار العالم العربي

مراسلنا: مقتل أمير
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/711665/

أفاد مراسلنا في دمشق بمقتل أمير "جبهة النصرة" في الغوطة الشرقية فيما تجدد القصف بالطيران الحربي على بلدة المليحة بالتزامن مع استهداف البلدة بصواريخ أرض أرض ومعارك على أكثر من محور.

أفاد مراسلنا في دمشق بمقتل أمير "جبهة النصرة" في الغوطة الشرقية فيما تجدد القصف بالطيران الحربي على بلدة المليحة بريف العاصمة بالتزامن مع استهداف البلدة بصواريخ أرض أرض ومعارك على أكثر من محور يوم الجمعة 6 يونيو/حزيران.

وقال إن قذيفة هاون سقطت في شارع بغداد ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بجروح خطيرة كما سقطت 4 قذائف في حي التضامن.

إلى ذلك استهدف الجيش المسلحين بالمدفعية في منطقة خان الشيح بريف دمشق الغربي ومعاقلهم في داريا.

"داعش" تعدم ثلاثة شباب وتصلبهم بريف حلب

وفي المنطقة الشمالية، أشار مراسل القناة الى أن تنظيم "داعش" أعدم ثلاثة شباب وصلبهم في مدينة الباب بريف حلب في الوقت الذي استهدفت فيه غارات جوية تحركات المسلحين على الطريق الواصل بين بلدتي معرشورين وتلمنس بريف معرة النعمان الشرقي بمحافظة إدلب.

وسقطت 4 قذائف هاون أطلقها مسلحون على منطقتي ميسلون والجابرية في حلب وقذيفتين على كلية طب الاسنان في جامعة حلب.

وفي المنطقة الوسطى والشرقية تم ضبط 80 كغ من مادة "تي ان تي" المتفجرة ومواد تدخل في التفخيخ وصناعة العبوات الناسفة في سيارة على أطراف حي الوعر في الوقت الذي قُتل فيه مسلحون في أحياء الحميدية والعرفي والحويقة بدير الزور اثر استهدافهم بنيران الجيش السوري.

أما في الجنوب السوري فنقل المراسل عن مصدر عسكري أن وحدات من الجيش استهدفت مقرا للمسلحين يحتوي على معدات ذات منشأ سعودي في الطرف الشمالي لبلدة الطف بمنطقة اللجاة بريف درعا.

 

 

 

المصدر: RT

الأزمة اليمنية