ميريام فارس تتلقى "الصفعة" الثانية في أسبوع (فيديو)

الثقافة والفن

ميريام فارس تتلقى
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/711057/

رفع موقع إخباري فيديو يرصد المغنية اللبنانية ميريام الفارس لحظة التدرب على مشهد من مسلسل "اتهام" وهي تتلقى "صفعة"، هي الثانية في أسبوع بعد تلك التي ظهرت فيها في برومو العمل القادم.

رفع موقع "النشرة الفنية" تسجيل فيديو انفرد به وفقا لتأكيده، يرصد لحظة الإعداد لتصوير مشهد من مسلسل "اتهام" المزمع عرضه في موسم رمضان 2014. التقط هذا الفيديو في بلدة "حصارات" الواقعة بمنطقة جبيل.

يشارك في هذا المشهد الممثل طوني عيسى، الذي كان يتدرب مع زميلته، الفنانة ميريام فارس على أدائه، إذ ظهر عيسى وهو يتمرن على توجيه صفعة لها، وذلك في المرآب الذي يمتلكه بحسب سيناريو المسلسل.

 لكن وبعد التدريبات رفضت فارس تصوير اللقطة بسبب سوء الطقس، كما رفضت الاستجابة لرغبات أهالي البلدة بالتقاط صور تذكارية معها كي "لا تحرق اللوك الذي ستظهر به في المسلسل"، علما أن زملاءها العاملين في "اتهام" استجابوا لأهالي "حصارات"، حتى أن بعضهم نشروا صورا لهم مع أهالي البلدة في مواقع التواصل الاجتماعي.

يُشار إلى أن مسلسل "اتهام" هو أول عمل تلفزيوني تؤدي فيه مريام فارس دور البطولة، وتقف فيه أمام مجموعة من الفنانين اللبنانيين والمصريين والعرب، وهو من إخراج فيليب أسمر.

الجدير بالذكر أن برومو المسلسل عُرض قبل أيام، وتظهر فيه المغنية اللبنانية وهي تتلقى صفعة من الممثل أيمن قنديل الذي يشاركها الـ "اتهام" المزمع عرضه في رمضان 2014.

المصدر: RT + "النشرة الفنية" + "يوتيوب"

أفلام وثائقية